فن و مشاهير

ما لا تعرفه عن روبي..وأغرب قصة عن زواجها

 

بعد ما الفنانة روبي نامت ننه ونيمت كل فنانات مصر في البيت بسبب أغنيتها الأخيرة ” نمت ننه ” التي حققت مشاهدات عالية وحققت نجاح كبير كسرت الدنيا وهي من ألحان وكتب كلماتها عزيز الشافعي قررت المطربة الجريئة روبي أن تكشف عن تفصيلة خاصة بحياتها الشخصية لن تصدقها إن عرفتها..ما هي التفصيلة؟ وما ستفعل روبي بعد أغنية نمت ننه؟

 

روبي تعتبر من أكتر الفنانات ذكاء علي المستوي الفني في السنين الأخيرة وهذا بسبب نجاحاتها الكبيرة الفترة الأخيرة وإعتمادها على ملحنين كبار بعرفوا يقدموا لها أغاني من الشمخ الجواني.. زي ما بنقول .. حيث أنها تقدم أفيهات ليست طربية ولكنها تتناسب مع روح الزمن الذي نعيشه والذي يفضل سماعه الشباب.

 

وقدمت روبي السنين الأخيرة دي أكتر من غنوة كسرت الدنيا من ملحن مهم مثل أغنية الأفندي ونمت ننه والذي لحنهم وكتب كلماتهم عزيز الشافعي وأغنية قلب بلاستيك مع الملحن محمد يحيي وغيرها من الأغاني الناجحة التي تظهر أنها جريئة وده بعكس شخصية روبي الخجولة مثلما قالت علي نفسها.

ومن المفروض أن الفنانة روبي، ستظهر غدا وستكون ضيفة شرف على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم» على شاشة cbc .

ونشرت «الشاذلي» برومو حلقة الفنانة روبي، علي حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وقالت روبي في البرومو إن اسمها رانيا مش روبي، وأنها ظلمت نفسها .
روبي قالت أيضا في البرومو أنها إنسانة عكس تماماً الصورة إللي بيتم تقديمها بها على الشاشات ومن خلال الأغاني وإنها كان كل أمنيتها أن تتزوج وتجلس في البيت مثل أي بنت وأنها مش إنسانة جريئة زي ما بيظهر للجميع.
ومش بس كده روبي كشفت كمان عن سر من أسرار حياتها الشخصية فقالت إن خالاتها قاطعوها هي وأمها بعد ما ظهرت ” بيداري كده” في أول مسيرتها الفنية.
وبكل تأكيد هتتكلم الفنانة روبي خلال الحلقة عن كواليس آخر أعمالها الغنائية «نمت ننة»، إللي ظهرت فيها بشكل مختلف نوعاً ما عن معظم أغانيها الأخيرة خصوصاً من نحية اللوك والشكل المختلف للغنوة.
النجاح ده انعكس على إيرادات الفنانة روبي وأسعار تذاكر حفلاتها اللي بتتعمل في الساحل الشمالي بأسعار غالية نوعاً ما زي حفلتها يوم الجمعة الموافق ١٢ أغسطس اللي بتستعد روبي من خلالها لتقديم واحدة من أكبر حفلاتها في الساحل بعد نجاح أغنيتها الأخيرة «نمت ننه» وده بعد ما قالت كونسل ماسترز الشركة المنظمة أن الجمهور طالبها بالتعاقد مع روبى بعد حفلة عمرو دياب الأخيرة.
وكانت الشركة المنظمة للحفل حددت أسعار تذاكر حفلة روبي في الساحل الشمالى، وتم تقسيمها إلى 8 فئات، وجات سعر التذكرة للفئة الأولى 650 جنيه، والتانية 850 جنيها، والتالتة 1050 جنيه والرابعة 1200 جنيه، والخامسة 1450 جنيه والسادسة 1700 جنيه، والسابعة 2000 جنيه، والتامنة 3500 جنيه.

وفي الختام تفتكروا روبي فعلاً زي ما قالت عن نفسها أنها إنسانة خجوله ليست جريئة وكانت تتمنى أن تتزوج وتجلس في البيت وماذا بعد ما نامت ننه في الغنوة الأخيرة هتصحي وتقدم لنا ايه تاني الفترة الجاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى