آخر الأخبار

الأهلي يدرس 4 بدائل إفريقية لتعويض رحيل وليد أزارو

بعد إبداء المدير الفني الفرنسي للنادي الأهلي، باتريس كارتيرون، موافقته على رحيل مهاجم الفريق المغربي وليد أزارو، بعدما تلقى اللاعب عرض رسمي من فريق هيبي فورتشن الصيني، أكد مصدر داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي أن هناك 4 بدائل إفريقية أمام الفريق للاختيار من بينهم.

ومن جانبه، أشار رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، علاء ميهوب، أن بديل اللاعب المغربي وليد أزارو سيكون لاعب عربي من شمال إفريقيا أو إفريقي، وسيتم التعاقد معه خلال الأيام المقبلة بشكل رسمي.

وأوضح علاء ميهوب، أن البدائل الموجودة أمام لجنة الكرة بالقلعة الحمراء تضم 4 لاعبين سوبر في الدوريات العربيو الإلإريقية، ويأتي على رأسهم اللاعب المغربي أيوب الكعبي مهاجم نهضة البركان المغربي، حيث احتل اللاعب المركزا لثالث بين هدافي الدوري المغربي للموسم المنقضي برصيد 13 هدفًا.

أما عن ثاني البدلاء، فأشار علاء ميهوب، أن لجنة الكرة تراقب عن كثب مهاجم فريق شباب قسطنطينة الجزائري أمين عبيد، والذي احتل وصافة هدافي الدوري الجزائري في النسخة المنقضية، إلا أنه يبلغ من العمر 27 عامًا.

ويحل ثالث بديل للمغربي وليد أزارو، هو اللاعب زكريا نعيجي، مهاجم فريق بارادو الجزائري، وقدم موسمًا رائعًا مع فريقه واستطاع إحراز 11 هدفًا في المسابقة.

وأخيرًا، يضع الأهلي لاعب الوداد المغربي، اللاعب زهير المترجي، نصب أعينهم بعدما قدم موسم استثنائي مع نادي أولمبيك خريبكة، والذي خاض الموسم الماضي في صفوفه بعد انتقاله على سبيل الإعارة لمدة موسم قادمًا من الوداد المغربي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى