فن و مشاهير

مجدي شطة يعلن عن حفل كبير بالأسكندرية.. وهذه رسالته لجمهوره

دعا مجدي شطة، مطرب شعبي، معجبيه لحضور حفل كبير في الأسكندرية يتم التحضير له حاليًا فى عيد الفطر بشاطئ النخيل بالعجمى.

وقال مجدي شطة في فيديو تداوله نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” الاحتفال هذا العام مختلف عن العام السابق، انتظرونى عشان مش جاى”.

جدير بالذكر أن مجدى شطة نشب خلاف بينه وبين منافسه حمو بيكا، وهو ما أدى إلى إلغاء حفل الأخير العام الماضى بالأسكندرية.

كان المطربان الشعبيان “أوكا” و”أورتيجا”، قد أعلنا عن رأيهما في “حمو بيكا” و”مجدي شطة” اللذين ظهرا بقوة في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بأغانيهما.

وقال “أورتيجا”،”هما طيبين وغلابة، ولكن لازم يطوروا من شغلهم”.

وأضاف: “ولازم يقدموا موضوعات تلمس الناس عشان يفضلوا موجودين على الساحة الفنية وعن علاقة الصداقة بينهم، قال “أوكا”، إن “أورتيجا” هو المسئول عن الأموال؛ لأنه لا يستطيع حسابها.

وكانت محكمة الدخيلة بالإسكندرية برئاسة المستشار مصطفي مرسي، قد عاقبت المطرب الشعبي حمو بيكا بالسجن لمدة ثلاثة اشهر ، وذلك بعد قيامه بالغناء دون ترخيص من نقابة الموسيقين .

وتعود تفاصيل القصة هي عندما رصدت القوات الامنية على شاطئ الدخيلة وجود مظاهر أحتفال بشاطئ البيطاش وتجمع جماهير ضخم، واستعدادتهم لإقامة حفل غنائي للمطرب “م.ح.أ” وسهرته حمو بيكا وذلك دون اخذ أيه تصاريح من الجهات المختصة.

وقرر وكيل نيابة الدخيلة إلغاء الحفل على الفور، وحررت نقابة الموسيقيين بالإسكندرية، بلاغا ضد حمو بيكا لقيامه بتنظيم حفل غنائي دون الحصول على تصريح من النقابة.

وبإحالة البلاغ الذي حمل رقم 13812 لسنة 2018 إداري الدخيلة، إلى محكمة جنح الدخيلة أصدرت قراراها بحبس المطرب 3 أشهر، على خلفية مزوالة مهنة الغناء، وإذاعة حفل سمعي وبصري، دون الحصول على ترخيص من وزارة الثقافة، قبل أن يستأنف “بيكا” على الحكم بحبسه.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق