آخر الأخبار

محمد بركات يكشف سبب رحيله عن «دي إم سي»

كشف محمد بركات لاعب الأهلي السابق ومقدم البرامج على فضائية “دي إم سي سبورتس” سبب رحيله مؤخرًا عن القناة، وتقديم برنامج المقصورة.

وكان محمد بركات قد انضم لفريق عمل فضائية “دي إم سي سبورتس”، منذ بضعة أشهر حيث كان يقوم بتقديم برنامج المقصورة الذي يقدم الاستوديو التحليلي لمبارايات الدوري وكأس مصر، وذلك بالتناوب مع زميليه إبراهيم فايق ومحمد السباعي.

وقال محمد بركات في مداخلة هاتفية عبر برنامج “الحريف” أنه يشعر بالحزن والأسف لمغادرته القناة، بسبب العشرة التي ربطته بفريق عمل برنامجه والعاملين بالقناة العزيزة على قلبه.

وتابع بركات أن احترامه لنفسه وللمسئولين داخل القناة اوجب عليه الاعتذار عن الاستمرار في تقديم البرنامج، حيث من المقرر أن يتغيب كثيرًا خلال الفترة المقبلة، نظرًا لارتباطه بالسفر لأوقات طويلة خارج البلاد حيث يدير بعض الأعمال الخاصة.

وأعرب في النهاية عن سعادته بالفترة التي قضاها داخل القناة، وأنه تعلم الكثير في العمل الإعلامي خلال تلك الفترة، ومتمنيًا دوام التوفيق للقناة وللعاملين فيها.

شاهد أيضًا..

البدري يستعد للأسيوطي دون راحة رغم اكتساح المقاولون بالخمسة

طلعت يوسف يخرج عن صمته ويكشف سبب رحيله عن تدريب سموحة السكندري

محمد صلاح يتفوق على هداف الدوري الألماني بهذا الرقم.. شاهد

إيهاب جلال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة وادي دجلة

خالد بيومي بعد خماسية الأهلي أمام المقاولون: «مبروك النجمه الرابعه»

حسام البدري يدافع عن صلاح محسن بعد خماسية المقاولون

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى