محمد رمضان:أنا مش مغرور..والجمهور هو الملك

حل الفنان الممثل محمد رمضان كضيف في لقاء مفتوح مع طلاب الجامعة البريطانية بالقاهرة مساء اليوم الخميس، وكشف إليهم العديد من أسرار حياته، وعن بداية حياته الفنية، وعلق على الانتقادات التي توجهت له مؤخرا خلال اللقاء.

حيث رد الفنان الممثل محمد رمضان، في لقاء مفتوح مع طلاب الجامعة البريطانية بالقاهرة مساء اليوم الخميس، على الجدل الذي أثير مؤخرا عقب طرح أغنيته قبل الأخيرة “الملك”، و”نمبر وان”، قائلاً: أنا لست مغرور، إن الجمهور هو الملك الحقيقي، لأنه هو دعمي وسندي وهو المصدر الذب استمد منه قوتي دائما.

وتابع الفنان الممثل محمد رمضان، خلال لقاء مفتوح مع طلاب الجامعة البريطانية بالقاهرة مساء الخميس، قائلا: “الجمهور هو من يستطيع أن يغير وجهة الفن بجد”، موجها رسالة بحديثه للطلاب، قائلا: “أنتم الملك الحقيقي”.

ووجه البعض إليه عدد من الانتقادات بأنه مغرور، فرد الفنان محمد رمضان قائلا: دة مش غرور، إنما دي ثقة في الله، مؤكدا أنه يحكي في كل البرنامج عن بداياته الصعبة؛ حتى يتعرف جمهوره على رحلته ومعاناته مع المهنة حتى يصل لما هو عليه الآن.

جدير بالذكر، أن كليب محمد رمضان الجديد “أنا الملك”، حقق نسب مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وصلت إلى نصف مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرح الكليب.

الأغنية من كلمات: شبوكشي، وألحان وتوزيع: مونتي، ومن إخراج: حسام الحسينى، وإنتاج شركة الفنان محمد رمضان التي أنتجت كليبه “نمبر وان” الذي طرحه الشهر الماضي.

يُذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان يواصل تصوير فيلم الديزل بطولة فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبرى، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى، وتدور أحداثه فى إطار شعبى ويجسد رمضان فيه شخصية دوبلير.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock