فن و مشاهير

محمد رمضان يتحدى فان دام على أنغام مافيا لصالح إتصالات

قامت شركة إتصالات بطرح إعلانها الدعائي الجديد لشهر رمضان عام 2019، حيث استعانت الشركة بالفنان الممثل محمد رمضان وفان دام لتنفيذ السيناريو الدعائي للإعلان.

حيث قام الفنان الممثل محمد رمضان بالرقص خلال الإعلان على أنغام أغنية مافيا التي طرحها مؤخرا منذ شهور قليلة، ولكن الكلمات جاءت مختلفة لأغنية جديدة بعنوان “أنا اللهو الخفي” وشارك فان دام محمد رمضان في الغناء وردد بعض كلمات الأغنية باللهجة المصرية.

من ناحية أخرى يشارك الفنان الممثل محمد رمضان في السباق الدرامي الرمضاني الحالي لعام 2019 مسلسل “زلزال” بطولة حلا شيحة وماجد المصري ونسرين أمين وهنادي مهنا وتأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن المقرر أن يعرض «زلزال» على mbc مصر وdmc.

يذكر أن ، الفنان الممثل محمد رمضان قام بنشر البوستر الدعائي للمسلسل الذي سيقوم ببطولة فيه خلال السباق الرمضاني 2019، المسلسل يسمى ” زلزال “، وقام محمد رمضان بالترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أعلن مشاركة عدد من النجوم له مثل الفنانة الممثلة الشابة حلا شيحة، والفنانة نسرين أمين.

موضوعات ذات صلة:-

شاهد..فيفي عبده تعتدي على رامز جلال بالضرب

مسلسلات رمضان 2019| موعد عرض زلزال لـ محمد رمضان

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى