محمد صبحي عن رانيا يوسف: «أهون من فنان يصل مع المُزة بتاعته ويقبلها علنًا»

علق الفنان الكبير محمد صبحي، على أزمة فستان النجمة رانيا يوسف المثير، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 40.

وانتقد صبحي التناول الإعلامي لأزمة فستان الفنانة رانيا يوسف، حيث قال أن التناول المكثف لكافة القنوات التليفزيونية للأزمة يشبه كثيرًا تداول الإعلام لقصة جريمة قتل من الشارع، شاهدها 100 شخص مثلًا، ونقلها على التليفزيون ليشاهدها الملايين.

وأضاف الفنان محمد صبحي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج «كل يوم» على شاشة ON E، أن المهرجانات في مصر شهدت ما هو أبشع، مثل وصول فنان لمهرجان مع «المزّة بتاعته»، مرتدية ما هو أبشع، وتقبيلها قبلات من الفم أمام عدسات التليفزيون، في تقليد لما يحدث في المهرجانات بالخارج.

وأضاف محمد صبحي أنه لم يسبق له مشاهدة رانيا يوسف تستغل العري في الأعمال المحترمة التي قدمتها على مدار 25 عامًا، مشيدًا بحديثها عن الموضوع في برنامج تليفزيوني، واعتذارها عما حدث.

وظهرت الفنانة رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 40 وهي مرتدية فستانًا أسود مكشوف الكتفين، والساقين، لأنه تميز بقماش شفاف يشبه “المايوه”، وعليه طبقة من التل المطرز إلى آخره.

وقامت الفنانة رانيا يوسف بالرد على منتقدي فستانها الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي مساء الخميس، وذلك عن طريق أنها تجاهلت التعليقات التي نشرت على إطلالتها.

وقالت الفنانة الممثلة رانيا يوسف، أنها لم تكن تعلم أن الفستان سيكون شفاف بتلك الدرجة المفزعة، مؤكدة أنها صدمت بالفعل من المنظر مثل الجمهور وأنها لم تقصد الظهور بهذا الشكل غير اللائق أمام الكاميرات والجمهور على الإطلاق، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري على فضائية دي إم سي.

وأوضحت الفنانة الممثلة رانيا يوسف، أنها لم تتوقع حدوث حالة الجدل ورد الفعل الصادم من الجماهير، مؤكدة أنها لم تتعمد إهدار مجهود السنين التي قضتها في الإبداع الفني والتمثيل وشعبيتها لدى الجمهور.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock