فن و مشاهير

بالصور.. ميرهان حسين «شجاعة على الطريق» في أحدث جلسة تصوير

نشرت الفنانة ميرهان حسين صورًا لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، بعدسة المصور حسام عاطف فاروق.

وظهرت ميرهان في الصور بإطلالة كاجوال مع جينز وتي شيرت أبيض وقميص أحمر وأسود، وهي جالسة في منتصف الطريق بجوار السيارات، وعلقت على الصور قائلة: «شجاعة على طول الطريق».

ميرهان حسين

وتفاعل جمهورها مع الصور، وحصدت الصور آلاف التعليقات والمشاركات والإعجابات، وكانت من التعليقات، «جمالك ما بيقل وما بيخلص وما بينقص، جميله الصور وفيها حيويه ونشاط».

ميرهان حسين

يُذكر أن الفنانة ميرهان حسين كانت قد شاركت في السباق الرمضاني من خلال مسلسل «أيوب»، مع النجم مصطفى شعبان في دور رغدة وتألقت فيه تألقًا كبيرًا.

ميرهان حسين

وشاركها في بطولة مسلسل «أيوب» كلًا من الفنان مصطفى شعبان، محمد لطفى، أيتن عامر، دياب، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد على رزق، زكى فطين عبد الوهاب، سلوى عثمان، حسنى شتا، مايا فارس، ليال عبد الخالق، أحمد حبشى، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

ميرهان حسين

ميرهان حسين، ممثلة مصرية، شاركت في فيلم عمر وسلمي 2، الهرم الرابع ؛ فوبيا كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها: دوران شبرا، خرم إبره، آدم وجميلة، اسم مؤقت.

ميرهان حسين

وشاركت الفنانة ميرهان حسين في مسلسل «الأب الروحي»، وشاركها العمل عدد من الفنانين، وأبرزهم أحمد عبد العزيز، سوسن بدر، عزت أبو عوف، من اخراج تامر حمزة، تأليف هاني سرحان.

شاهد أيضًا ::

بعد غياب طويل.. مايا شيحة تنشر صورة جديدة برفقة أولادها
شاهد.. تعليق صادم من طليقة أحمد فلوكس على زواجه من هنا شيحة

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى