فن و مشاهير

محمود العسيلي يحتفل بـ”الفلانتين” مع طفلة صغيرة

نشر الفنان محمود العسيلي صورة، تزامنا مع عيد الحب، اليوم الخميس، صورة تجمعه بطفلة صغيرة تشاركه العزف على البيانو، واحتفل معها بطريقة جديدة بتلك المناسبة.

وكشف العسيلي عن صلته بتلك الطفلة من خلال تعليقه على الصورة التي نشرها على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي ، حيث كتب: ” حب حياتى .. ربنا يبارك فيكى ويحميكم ابنة أختى الرائعة”.

وكان المطرب  قد أحيا قبل عدة أيام حفل غنائى داخل أحد الفنادق النيلية بالقاهرة، بحضور عدد كبير من الشباب من مختلف الأعمار وغنى “فى حتة تانية”، و”أنت تقدر”،”وجع الهوى”،”يا ناسبيانو “، “مجنونة”.

يذكر أن آخر أعمال المطرب محمود العسيلي أغنية “وجع الهوى” والتي حققت نجاحا كبيرا خاصة بعد تنفيذها على طريقة “الفيديو كليب”، وبلغت عدد مشاهداته 4,5 مليون مشاهدة بعد طرحه خلال ديسمبر الماضي ونالت إعجاب العديد من جمهوره بمختلف أنحاء الوطن العربي، وكانت من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان محمود العسيلي وتوزيع رامي سمير.

محمود العسيلي بصحبة بنت أخته
محمود العسيلي بصحبة بنت أخته

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى