فن و مشاهير

مخرجة كليب إليسا : في مشهد القبلة كانت تبعد الموديل عنها.. وهذا ما فعلته

كشفت المخرجة اللبنانية إنجي جمال، في لقاء تليفزيوني لها، عن فكرة كليب إليسا الجديد “كرهني” الذي طرح الأسبوع الماضي، وحقق على قناته الرسمية باليوتيوب مشاهدات كبيرة .

كواليس كليب كرهني لأليسا

وروت إنجي جمال بعض كواليس الكليب، والتي كان من ضمنها مشهد قبلتها هي والموديل الذي كان يشاركها الأغنية، مؤكدة أن إن اليسا أعادت مشهد محاولة تقبيلها في الاسانسير من موديل الكليب 4 مرات، لافتة إلى أنه كلما اقترب منها الشاب كانت تزيحه وتبتعد عنه.

إليسا تحاول إبعاد الموديل حتي لا يقبلها

وأضافت: “كنا نضحك على ما تفعله اليسا واقول لها عليكي التركيز لأن الوقت يسرقنا والموديل اجنبي ولا يفهمنا وسط أجواء كوميدية”.

وتدور قصة الكليب حول الانتقام الإيجابي لحبيبة ظلت تفكر في حبيبها وتتألم بعد أن تركها ولكنه عندما حاول العودة إليها، وجدها تمسك في يد رجل آخر.

 

موضوعات تهمك 

إليسا تثير غضب جمهورها بصورة من غرفة نومها

شاركت الفنانة إليسا جمهورها على صفحتها بموقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة من كليبها الجديد “كرهني” ، والتي أثارت جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل.

وتظهر  في الصورة برفقة “الموديلز” الذي يشاركها في الكليب، وهي في غرفة النوم، واعتبرها الكثيرين انها غير لائقة، وهاجمها البعض من متابعيها .

لمشاهدة الصورة أضغط هنــــــــا

موضوعات متعلقة :-

بعد وفاته .. من هو راغد قيس صاحب صفحة “شرطة المشاهير”الذي حول السوشيال ميديا للسخرية منهم

مايا دياب توجه رسالة لإليسا قبل إجرائها العملية .. تعرف عليها

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى