أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية والقنوات الناقلة

يبدأ اليوم الأحد الموسم الكروي الإنجليزي، بإقامة مباراة كأس الدرع الخيرية بين مانشستر سيتي بطل البريميرليج الموسم الماضي وليفربول اليوم، والتي ستقام على ملعب ويمبلي في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة.

وكان مانشستر سيتي قد حقق لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 98 نقطة متفوقا بفرق نقطة واحدة فقط عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 97 نقطة.

وكان مانشستر سيتي قد حقق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على واتفورد بسداسية نظيفة، وبالتالي فإنه سيواجه ليفربول اليوم لكون الأخير هو وصيف الدوري الإنجليزي.

وتذاع مباراة اليوم بين ليفربول ومانشستر سيتي عبر قناة بي إن سبورت HD1 بتعليق العماني خليل البلوشي.

وكان ليفربول قد خاض عدة مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد آخرها الفوز على أوليمبيك ليون الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المنتظر مشاركة الدولي المصري محمد صلاح في مباراة اليوم، بينما سيغيب زميله السنغالي ساديو ماني عن اللقاء بسبب حصوله على عطلته الصيفية.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى