فن و مشاهير

مصطفي خاطر ينتهي من تصوير طلقة حظ

كشف الفنان مصطفي خاطر عن انتهاء تصوير مسلسله الجديد “طلقة حظ” الذي يعرض حاليا، وقام عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بنشر صورة لفريق العمل بعد انتهاء التصوير معلقا عليها قائلا “فركش طلقة حظ”.

مصطفي خاطر ينتهي من تصوير طلقة حظ

“طلقة حظ” تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة “سينرجى”، وبطولة أيتن عامر، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا، ويعد العمل ثالث مسلسلات شركة سينرجى التى انطلق تصويرها للعرض فى رمضان المقبل بعد “كلبش 3″ للنجم أمير كرارة، و”قمر هادى” للنجم هانى سلامة.

طلقة حظ

ويذكر أن الحلقة الأولى لاقت الكثير من الهجوم الحاد، وردرو أفعال قوية من قبل رواد السوشيال ميديا وكل من شاهدها، وذلك بسبب سخرية صناع العمل من النجم المصري عمرو دياب، الأمر الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات النارية القاسية التي قد تؤثر على نسبة المشاهدين للعمل.

وظهرالممثل مصطفى خاطر الذي يجسد شخصية «عبد الصبور» داخل أحد الملاهي الليلية، وهو يرتدي البلوفر الشهير الذي سبق أن ارتداه الهضبة في فيديو كليب تملي معاك عام 2000، وأصبح موضة اتبعها الشباب وقتها.

 

وتضمن المشهد حديثاً كوميدياً عن انجذاب إحدى الفتيات إليه بسبب ارتدائه البلوفر الشهير.

موضوعات متعلقة :-

شاهد .. هجوم حاد على مصطفي خاطر في “طلقة حظ” بعد سخريته من عمرو دياب

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق