آخر الأخبار

محمد عبدالسلام: «لن نكون كوبري لانتقال جون أنطوي للزمالك»

نفى محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، أن يكون هناك مخطط لبيع الغاني جون انطوي مهاجم الأهلي المعار للفريق الفيومي، لنادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان محمد عبدالسلام قد أكد اعتزام مصر المقاصة، تفعيل بند الشراء النهائي المنصوص عليه في عقد إعارة جون أنطوي من الأهلي، والذي يقضي بدفع 600 ألف دولار من أجل الحصول على خدمات اللاعب بصفة نهائية.

وقال محمد عبدالسلام في تصريحاته لبرنامج “الحريف” المذاع عبر فضائية “دي إم سي سبورتس”: “انتقال جون انطوي للزمالك أمر عير مطروح تمامًا للمناقشة، ولن نكون (كوبري) لانتقال اللاعب للزمالك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف: “هذا النهج ضد المباديء التي يسير عليها مصر المقاصة منذ أن صعد للدوري الممتاز، ولن يتم بيع جون انطوي في الدوري المصري او خارجه، ومن المقرر أن يستمر ضمن صفوف الفريق لأننا بحاجة إليه خلال الفترة المقبلة، وهذا ما دفعنا للتعاقد معه بصفة نهائية”.

ويجتل جون أنطوي وصافة هدافي الدوري المصري بعد مرور 24 جولة حتى الأن برصيد 12 هدف خلف المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي صاحب الصدارة بـ 14 هدف.

شاهد أيضًا..

الأهلي يعلن تجميد مفاوضات تجديد عقدي عبدالله السعيد وأحمد فتحي

بتروجيت يرفض طلب الزمالك قبل مواجهة الفريقين في الدوري

إبراهيم فايق: «الأهلي يحصل على توقيع مهند لاشين لمدة 5 مواسم»

إيهاب جلال يحسم عودة مصطفى فتحي للزمالك في الموسم المقبل

رسميًا.. إصابة حارس الأهلي السابق بقطع في الرباط الصليبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى