فن و مشاهير

مفاجأة مُحزنة.. لن تصدق السبب الحقيقي وراء مرض أنغام وخضوعها لعملية كبيرة

أعلنت الفنانة أنغام، أمس الأربعاء عبر صفحاتها في مواقع التواصل، عن خضوعها لعملية جراحية كبيرة، عقب تعرضها لوعكة صحية طارئة، وذلك قبل يومين من سفرها لتقديم حفل غنائي في الكويت بمشاركة الفنان الكويتي نبيل شعيل.

صفحة الفنانة أنغام، في موقع فيسبوك، كتبت: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة ، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن”.

وتابعت،:” وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

مصادر مقربة من الفنانة أنغام، قالت: “الفنانة أنغام، خضعت نهاية الأسبوع الماضي، لجراحة استئصال الرحم، بعد شعورها بألم شديد، ونقلها المستشفى”.

وتابع: “عقب خروجها من المستشفى يوم السبت الماضي، لم تتحسن حالتها، وعاد الألم والتعب لها وحاولت أن تقاوم وتبدأ بالفعل تعد للسفر من أجل حفلها في الكويت، إلا ان حالتها لم تشهد تحسنا”.

وأضاف: “تم نقل الفنانة أنغام، مرة أخرى إلى المستشفى أمس الأربعاء، بسبب شعورها بألم في المعدة، وهي حاليا تخضع للملاحظة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى