فن و مشاهير

مفقود منذ 11 يومًا.. اختفاء ممثل شهير في ظروف غامضة لن تصدق من هو

اختفى ممثل شهير منذ 11 يوما، في سلسلة جبال مغطاة بالثلوج في ولاية كاليفورنيا، وتعثر إجراءات البحث عنه بسبب أحوال الطقس الصعبة.

الممثل البريطاني جوليان ساندز الذي يبلغ من العمر 65 عاما، لا يزال مفقودا، بعدما كان يتنزه في منطقة مخصصة للمشي لمسافات طويلة، وتم الإبلاغ عن غيابه منذ يوم 13 يناير الجاري.

ومازالت السلطات المحلية تأمل العثور على جوليان ساندز، خاصة بعد العثور على شخص آخر كان مفقود في نفس المنطقة، وعانى من إصابات متعلقة بالطقس، لكنه تمكن من مغادرة المنطقة بمساعدة الجهات المسئولية، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

بدأ فرق الإنقاذ عمليات البحث عن جوليان ساندز يوم الجمعة الماضي، لكنها اضطرت إلى تعليق العمل مساء السبت الماضي بسبب مخاطر حصول انهيارات ثلجية، بعد العواصف التي ضربت كاليفورنيا وأدت إلى تساقط كميات كبيرة من الثلوج، مما جعلها خطرة.

ومن أبرز إنجازات ساندز في هذا المجال تسلقه سلسلة جبال الأنديس في مطلع تسعينيات القرن الماضي، ووجد نفسه عالقا فيها وسط عاصفة على ارتفاع يفوق 6 آلاف متر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى