منة فضالي تبهر جمهورها بفستان أزرق قصير على حمام السباحة

أبهرت الفنانة الممثلة منة فضالي جمهورها ومتابعيها بصور جديدة خلال جلسة تصوير جديدة خضعت لها مع المصور الفني المعروف باسم محمود شيكا، وقامت بنشر الصور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

وظهرت الفنانة الممثلة منة فضالي خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «أنستجرام»، وهي ترتدي فستان أزرق قصير يبرز جمالها الفاتن.

وكانت الفنانة الممثلة منة فضالي بجوار حمام السباحة، أما بالنسبة لتسريحة شعرها فضلت أن تتركه منسدلا على كتفيها، ووضعت ماكياج ناعم بسيط يناسب فضل الصيف وإطلالة حمام السباحة.

جدير بالذكر، أن الفنانة منه فضالي قد تعرضت منذ أيام قليلة لحادث سرقة من داخل منزلها بمدينة السادس من أكتوبر، وقامت بتحرير محضر بالواقعة، كما تعرضت لحادث سيارة، أول أمس الإثنين، ونشرت صورة تظهر ماحدث للسيارة من خدوش، وذلك خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك.

من ناحية أخرى، تشارك في بطولة فيلم «زنزانة 7»، والذي تجسد فيه لأول مرة دور راقصة تسمى «شجن» وهو من بطولة نضال الشافعي، وإيهاب فهمي، وأحمد زاهر، ومن تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

كما يعرض لها حاليًا مسلسل «بيت السلايف»، على إحدى القنوات الفضائية، وهو من بطولة بوسي، وحازم سمير، وعبير صبري، وأحمد صلاح حسني، وطارق صبري، وأحمد عصام، وأشرف زكي، ومجموعة من النجوم، وهو من تأليف عادل توفيق، وسيناريو وحوار حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد محمد عبدالخالق.

يذكر أن الفنانة الممثلة منة فضالي تعاقدت مؤخرا على بطولة فيلم «المحترف»، ومن المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.
منة فضالي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock