آخر الأخبار

تريزيجيه يقترب من الانضمام للدوري الإنجليزي في انتقالات الصيف

رصدت الصحف التركية، صباح اليوم الخميس، مجموعة عروض مقدمة من أندية الدوري الإنجليزي، على طاولة إدارة نادي أندرلخت البلجيكي، للظفر بخدمات اللاعب المصري والمعار لفريق قاسم باشا التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحف التركية، أن مسؤولو أندية ليستر سيتي، وواتفورد، ووستهام يونايتد، قدموا عروض رسمية للفريق البلجيكي، للحصول على اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، خاصة وأن اللاعب لا زال على قوة فريق أندرلخت البلجيكي لمدة 3 مواسم متبقية.

وتحدثت الصحف التركية أيضًا، على إبرام إتفاق بين أحد أندية الدوري الإنجليزي، مع نادي أندرلخت البلجيكي، والذي توصلا معًا على الحصول على اللاعب المصري نهاية الموسم الجاري بشكل نهائي، على أن يكون على قوة الفريق الإنجليزي فيما بعد وليس على سبيل الإعارة، بينما لم تذكر الصحيفة اسم النادي الإنجليزي.

الجدير بالذكر، أن النجم المصري، محمود حسن تريزيجيه، يقدم مستويات رائعة حتى الآن في مسيرته الاحترافية في صفوف فريق قاسم باشا التركي، وبات من أبرز المحترفين الوافدين حديثًا داخل الدوري التركي، وكان له دور كبير في تأهل منتخب مصر لمونديال روسيا 2018 أيضًا.

شاهد أيضا:

أسرار لا تعرفها عن وليد أزارو.. «يعشق الرز بلبن وحقيقة خوفه من الجماهير وهذا الثلاثي الأقرب له في الأهلي»

أهلي جدة يكشف حقيقة شراء مؤمن زكريا نهائيًا

الأهلي يستقر على بديل عبدالله السعيد

ميدو يطلب من إدارة الزمالك استنساخ نجم الأهلي بـ 4 مليون دولار

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى