اخر الاخبارفن و مشاهير

منه فضالي تشعل مواقع التواصل بصورة في أحضان محمد رمضان (صور)

 

شاركت الفنانة منه فضالي جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور مع عدد مع الفنانين من مهرجان القنوات الفضائية، وظهرت في إحداها في أحضان الفنان محمد رمضان.

وعلّقت منة فضالي على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «اتشرفت بلقاء أصدقائي النجوم اللي بحبهم جدا جدا واني كنت وسط كوكبة من النجوم أثناء التكريم حبيبي نجم سوريا معتصم النهار نورت يا غالي وصديقي النجم ابن البلد محمد رمضان».

 

View this post on Instagram

 

اتشرفت بلقاء أصدقائي النجوم اللي بحبهم جدا جدا واني كنت وسط كوكبه من النجوم اثناء التكريم حبيبي نجم سوريا معتصم النهار نورت يا غالي وصديقي النجم ابن البلد محمد رمضان و دكتوري اللي لي فضل اني أوصل للوزن الجميل ده دكتور باهي هاني نحات السعادة وأخيرا صديق العمر واللي دايما مخليني مختلفه مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري شكرا مهرجان الفضائيات علي التكريم ♥️♥️♥️♥️♥️ love u all تكريمي عن دور كامله في مسلسل قيد عائلي ❤❤

A post shared by 🍒MENNA FADALI (@manoushafadali) on

وتابعت منة فضالي: «دكتوري اللي له فضل إني أوصل للوزن الجميل ده دكتور باهي هاني نحات السعادة وأخيرا صديق العمر واللي دايما مخليني مختلفة مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري شكرا مهرجان الفضائيات على التكريم love u all تكريمي عن دور كاملة في مسلسل قيد عائلي».

اقرأ أيضًا

نانسي عجرم تخرج عن صمتها وتكشف سبب انسحاب كاظم وتامر من «ذا فويس كيدز»

 

وحازت الصور على اعجاب كبير من الجماهير وجاءت التعليقات كالاتي: «منورين»، وقال متابع آخر: «ألف مبروك»، وأضاف آخر: «تستاهلي».

وكانت منة فضالي حققت نجاحا كبيرا بمشاركتها في مسلسل «قيد عائلي» الذي يتم عرضه حاليا على شبكة قنوات dmc.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق