أخبار الرياضة

خبير تحكيمي: هدف الأهلي الثاني في شباك بيراميدز صحيح

أكد أحمد الشناوي، الخبير التحكيمي، على صحة الهدف الثاني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في شباك بيراميدز خلال أحداث المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الممتاز.

واعترض لاعبو بيراميدز على إبراهيم نور الدين حكم المباراة بحجة تنفيذ الركلة الثانية ووجود كرة أخرى في الملعب فضلا عن عن اتخاذ الحكم قرارا من البداية أنها ركلة مرمى قبل التراجع عن قراره.

وأوضح الشناوي خلال الفقرة التحكيمية على قناة “أون سبورت”، أن قرار الركلة الركنية كان قرارا سليما بنسبة 100%، مشيرا إلى أن الكرة التي أمسكها المهدي سليمان حارس بيراميدز خلال تنفيذ الركلة الركنية تُسمى في قانون التحكيم “العامل الخارجي”، مؤكدا أن الحكم كان عليه إيقاف اللعب في هذه اللقطة في حالة واحدة فقط وهو تأثير هذا العامل الخارجي على مجريات الهجمة، وهذا ما لم يحدث بعدما أبعد الحارس الكرة خارج الملعب.

وحقق الأهلي الانتصار الثالث عشر على التوالي ليعتلي صدارة جدول الترتيب برصيد 39 نقطة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى