منى زكي تبهر الجمهور بفستان أسود بصيحة الأوف شولدر في أحدث جلسة تصوير..صور

شاركت الفنانة الممثلة منى زكي ، جمهورها ومتابعيها صورا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

ظهرت الفنانة الممثلة منى زكي خلال الصور بإطلالة من اختيار الاستايلست ياسمين عيسى، حيث ارتدت فستانا أسود متوسط الطول، تميز تصميمه بصيحة الأوف شولدر، ونسقت معه حقيبة يد متوسطة الحجم باللون الكشمير.

أما عن تسريحة الشعر، اعتمدت الفنانة الممثلة منى زكي على تسريحة شعر ومكياج من أنامل خبيرة التجميل Ania Poniatowska، فظهرت بشعرها القصير المنسدل بشكل عشوائي، ولم تتكلف فى ارتداء الإكسسوارات ولكنها اكتفت بالأقراط المنسدلة فقط.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة منى زكي كانت قد نشرت مقطع فيديو، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير ب”انستجرام”، كشف عن تعرضها لموقف محرج أثناء رقصها في مهرجان الجونة السينمائي، الذي شاركت فيه بمشاركة عدد كبير من الفنانين والفنانات.

حيث أظهر الفيديو أن منى زكي كادت أن تسقط وهي ترقص بالمهرجان، إلا أنها استعادت توازنها سريعا دون أن يلحظ أحد الأمر، وعلقت على الفيديو قائلة:”كنت هاقع بي ربنا ستر الحمد لله”.

يُذكر أن الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، والمقام في مدينة الغردقة في منتجع الجونة على شاطئ البحر الأحمر، تمتد من 20 وحتى 28 سبتمبر الجاري، بإشراف وزيرة السياحة المصرية رانيا المشاط ووزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم ومدير المهرجان انتشال التميمي ورئيس المهرجان نجيب ساويرس.

وشارك في حفل الافتتاح عدد كبير من نجوم الفن منهم عادل إمام، ويسرا، ونادية الجندي، ولبلبة، ومنة شلبي، وريهام عبدالغفور، وحنان مطاوع، وشيرين رضا، وعزت أبو عوف، وزوجته وشقيقته مها أبو عوف، ودينا الشربيني، ونيللي كريم، وريهام حجاج، وإنجي المقدم، وسميرة سعيد ونجلها، وعدد من النجوم.

يشار إلى أن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي انطلقت يوم الخميس 20 سبتمبر وشهدت الدورة الثانية عرض العديد من الأفلام بالمسابقات المختلفة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock