آخر الأخبار

رحيل علي معلول عن صفوف الأهلي بعد المونديال ؟.. سيد عبد الحفيظ يُجيب

خرج مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، عن صمته الأخير للحديث عن تفاصيل رحيل علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأحمر، عقب انتهاء مشاركته في مونديال روسيا 2018 مع منتخب تونس.

وأكد سيد عبد الحفيظ، خلال تصريخات له لموقع النادي الأهلي الرسمي، أن فكرة التفريط في خدمات التونسي علي معلول حال تلقيه عرض رسمي من جانب أحد الأندية الإنجليزية أو عرض مغري سيكون مرفوضًا بطبيعة الحال في الفترة الجارية.

وأضاف سيد عبد الحفيظ، أنه من الصعب التفريط في علي معلول تحديدًا خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة وأن الدور الذي يلعبه مع الأهلي داخل المعلب من خلال نقل اللعب بشكل متطور سيكون من الصعب لهذا السبب الموافقة على رحيله إلا في حالة تدعيم الفريق بلاعب بديل له.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن اللاعب التونسي علي معلول، يعد لاعب مهم ومحوري بالنسبة للفريق الأحمر خلال الفترة الجارية، ولا توجد نية حاليًا في التفريط في خدماته أو السماح له بالرحيل بعد مشاركته مع منتخب تونس في مونديال روسيا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى