فن و مشاهير

مها أحمد تزيد في الوزن مرة أخرى بشكل يثير الجدل..صور

نشرت الفنانة الممثلة مها أحمد صورة جديدة لها لتشارك جمهورها ومحبيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «أنستجرام».

حيث ظهرت مها خلال الصور، وهي مرتدية جمبسوت من الجينز، بينما بدت مكتسبة وزن زائد مرة أخرى، بعد أن فقدت الكثير من وزنها مؤخرا.

جدير بالذكر، أنه تردد أنباء حول وجود أزمة في التليفزيون المصري مؤخراً، بسبب “تاتو” مها الذي ظهر بوضوح خلال تقديمها برنامجها “الست هانم” الذي يعرض على شاشة القناة الأولى.

حيث أطلت مها أحمد في برنامجها وظهر الوشم الموجود على أحد كتفيها بشكل واضح، الأمر الذي سبب أزمة في التليفزيون المصري في الفترة الماضية، بحسب موقع النهار.

وقالت التقارير الصحفية، أن تاتو مها أحمد تحول لحديث العاملين في أروقة ماسبيرو، خاصة وأن ظهوره بشكل واضح على الشاشة يعد خرقاً للضوابط الموضوعة للمذيعات في التليفزيون المصري، والتي على رأسها عدم ارتداء ملابس كاشفة أو شفافة أو بنطلونان ممزقة أو تنانير قصيرة أو بلوزات “Off Shoulder”.

كما تدين الضوابط في التليفزيون المصري مخرج البرنامج، إذا سمح للمذيعة الخروج على الهواء دون تحقيق المعايير المفروضة.

وحتى الآن لم تعقب مها أحمد على ما تردد حول مسألة إثارتها للجدل في التليفزيون المصري بسبب وشمها.

وفي سياق آخر، كشفت مها أحمد في برنامجها عن تعرضها للنصب على الهواء، بعد أن طلبت منها سيدة المساعدة وعلى إثره جاءت تبرعات لها ولكن عندما تم الذهاب لمكان السيدة لم يتم العثور عليها ولم تكن المعلومات المعطاة من قبلها صحيحة من الأساس.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى