آخر الأخبار

الأسيوطي يفجر مفاجأة مدوية في صفقة انتقال محمد عنتر للزمالك

الأسيوطي: «لو حدث هذا الأمر لانتقل عنتر للأهلي»

فجر  نهاد حجاج نائب رئيس نادي الأسيوطي، مفاجأة مدوية حول صفقة انتقال محمد عنتر للزمالك ، والتي حسمها الفريق الأبيض خلال الساعات الأولى من صباح الأمس.

ونجح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور في اتمام صفقة انتقال محمد عنتر صانع ألعاب فريق نادي الأسيوطي، إلى صفوف نادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة 4 مواسم مقابل 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى 20% من إعادة بيعه لأي نادي خارجي.

وقال نهاد حجاج في تصريحات لقناة “اون سبورت”” “حققنا اقصى استفادة من صراع الأهلي والزمالك على ضم اللاعب، ولا دخل للصفقة بميول رئيس النادي وحبه للزمالك لكن بحثنا هن مصلحة نادينا.

وواصل: “عنتر انتقل لصاحب العرض الأكبر والأفضل والمقدم من نادي الزمالك وخاطبنا بشكل رسمي وقمنا بالرد عليه ب3 عروض للحصول على اللاعب وقاموا باختيار العرض المناسب لهم”.

وأكمل: “بالفعل الأهلي تدخل تقدم بعرض قوي وعرض دفع 13 مليون جنيه بجانب نسبة من البيع، لكن في النهاية كنا نمتلك عرضا بـ15 مليون كاش”.

واختتم بمفاجأة قائلًا: “محمد عنتر كان يفضل الأهلي على الزمالك، ولكنه أثر مصلحة الأسيوطي وذهب للنادي الذي قدره بشكل جيد، ولو تساوى عرض الأهلي والزمالك لكان قد انتقل للأحمر”.

شاهد أيضًا..

عدلي القيعي يكشف «الفخ» بعد صفقة محمد عنتر

شوبير: «الأهلي على أعتاب صفقتين من العيار الثقيل»

ميسي يجرد رونالدو من رقم جديد في ريمونتادا برشلونة أمام ألافيس

مرتضى منصور يهدد رئيس إنبي بـ «الحبس» حال بيع صلاح محسن للأهلي

إنبي يحضر مفاجأة للزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى