ميرهان حسين تبهر جمهورها بـ لوك يغير شكلها..والجمهور:مين دي!

شاركت الفنانة الممثلة ميرهان حسين جمهورها ومتابعيها بمجموعة من الصور الجديدة لها خلال أحدث جلسة خضعت لها بعدسة المصور محمود عاشور، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة ميرهان حسين خلال جلسة التصوير بإطلالة حيوية من توقيع المصمم أحمد عبد الله، حيث ارتدت فستانا قصيرا ذات أكمام طويلة، وتميز التصميم بصيحة الكاروهات التى جمعت بين الخطوط الرفيعة التى اتسمت باللون الأسود والأبيض، وارتدت حذاء رياضيا مسطحا دمج بين اللون الأسود والأبيض.

أما بالنسبة لتسريحة شعرها، ففضلت أن تتشرك شعرها منسدلا على كتفيها من أنامل المصفف هيثم دهب، ووضع لها خبير التجميل باسم مكياجا جذابا ارتكز على الألوان الهادئة.

وجهت الفنانة الممثلة الشابة ميرهان حسين رسالة شكر لجمهورها على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، وذلك بسبب اقتراب عدد متابعيها إلى مايقرب حوالي 3 ملايين متابع.

حيث كتبت الفنانة الممثلة الشابة ميرهان حسين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “ممتنة جدًا.. شكرًا لكم”.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، مقطع فيديو للفنانة الشابة ميرهان حسين في وصلة رقص على أنغام أغنية شعبية.

وظهرت ميرهان في الفيديو بملابس قصيرة برفقة بعض أصدقائها، ولاقى الفيديو موجة حادة من الانتقادات للفنانة الشابة ميرهان حسين.

ويٌذكر أن الفيديو كانت قد نشرته الفنانة ميرهان حسين، عبر صفحتها الشخصية على موقع «إنستجرام» ظهرت خلاله وهي تقدم دروسا في الرقص لصديقاتها على أغنية «العب يلا»، خلال حفل عيد ميلادها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock