اخر الاخبارفن و مشاهير

ناشطة سعودية تثير الجدل بنشرها فيديو من داخل غرفة نومهـ.ا (فيديو)

أثارت الناشطة السعودية فوز العتيبي حالة من الجدل بعد نشرها مقطع فيديو يجمعها بزوجها كامل من داخل غرفة نومهـ.ا، الأمر الذي عرضها لموجة حادة من الانتقادات من قبل رواد السوشيال ميديا.

وبحسب الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو، وهي تشاكس زوجها الذي كان غارقاً في النوم على كتفها، حيث ظلت تفتح عينيه حتى تجبره على الاستيقاظ مبررة تصرفها بأنها طلبت منه ألا ينام قبلها وهو لم يستطع تلبية رغبتها.

اقرأ أيضًا

تشـ.وه وجه فنانة سورية شهيرة.. وهذه تفاصيل ما حدث لها (صور)

مي سليم تصدم متابعيها بإطلالة جريئة.. والجمهور يرد: «مش لابسة حاجة»

 

وبعد نشرها الفيديو، انهالت الانتقادات والاعتراضات على المقطع، حيث هاجم الكثيرون الناشطة السعودية بسبب تصويرها اللقطات من داخل غرفة نومهـ.ا، بينما اتهمها آخرون بالتصرف بطيش وطفولية غير مقبولة، مؤكدين أن ما تفعله قد يتسبب في إيذاء زوجها، وهو نوع من المزاح غير المقبول، بينما قال فريق ثالث إنها تتعمد إثارة الجدل بهدف دفع متابعيها للحديث عنها عبر مختلف منصات السوشيال ميديا.

وكانت فوز العتيبي قد تعرضت للانتقادات مؤخراً بسبب ظهورها وهي تقبل زوجها بحميمية خلال احتفالهما باستقبال رأس السنة 2020 في مدينة دبي أمام برج خليفة.

 


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق