فن و مشاهير

ناهد السباعي تكشف حقيقة زواج حسن الرداد للمرة الثالثة..فيديو

نشرت الفنانة الممثلة ناهد السباعي فيديو جديد لها عندما اكتشفن أن الفنان الممثل حسن الرداد تزوج للمرة الثالثة، وذلك من ضمن أحداث مسلسل الزوجة 18.

وظهرت الفنانة ناهد السباعي أثناء الفيديو الذي نشرته وهي تشن هجوما شرسا على الفنان الممثل حسن الرداد، وذلك عندما علمت عن زواج حسن الرداد من فتاتان فى يوم واحد وكشفت أمره أمام زوجته ذهب، وذلك من خلال أحداث مسلسل الزوجة 18 وقامت بنشر فيديو لها .

كما قررت ذهب ان تنتقم من حمزة ” حسن الرداد ” واخذته لوالدته وابن خالها الذى يمتلك محل جزارة وانتهت الحلقة بطلاق حمزة وذهب .

جدير بالذكر، أن أحداث المسلسل تدور حول رجل متعدد الزيجات، في كل مرة يتزوج امرأة ويتخلص منها ما أن يمل منها على طريقته الخاصة، وقد يجمع بين أكثر من زيجة في نفس الوقت، إلى أن تأتي الزيجة رقم 18 لتضع حدًا لاستهتاره وتلاعبه بالنساء.

مسلسل “الزوجة 18” يشارك في بطولته كل من ناهد السباعي، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل. من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد وإخراج مصطفى فكري.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى