فن و مشاهير

شاهد.. نجوى كرم تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بفستان مثير وجريء

احتفلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بتوقيع عقد جديد مع شركة روتانا، وأثارت نجوى الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ارتدائها فستان اعتبره الكثيرون جريء، وذلك على غير عادة الفنانة نجوى كرم.

واختارت نجوى كرم لهذه المناسبة فستانًا باللون الأسود أظهر جمال قوامها وسلط الضوء على رشاقتها، وتميّز بقصّته الملفتة عند منطقة الصدر كما بظهره المكشوف.

نجوى كرم

وأحدث الفستان بلبلة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فالبعض اعتبره جريئًا ومكشوفًا ولا يناسب عمر نجوى أما البعض الآخر فأثنى عليه معتبرين أنه أظهر جمالها وأنوثتها.

نجوى كرم

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة اللبنانية نجوى كرم صرحت مؤخرا خلال تعليق لها على هامش حفلها الأخير في الشارقة عما ألحقه عمليات الحقن بالبوتوكس من ضرر بوجهها، معترفة أنها خضعت لتلك النوع من العمليات ولكن الطبيب أكد لها أن وجهها سيتورم قليلا ثم يعود لطبيعته.

نجوى كرم

وأضافت نجوى كرم، أن سبب كشفها عن خضوعها لتلك العمليات هو تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتغيير ملامحها كثيرا في الآونة الأخيرة.

نجوى كرم

وقالت نجوى كرم: «أنا استخدمت حقن البوتوكس وأخبرني الطبيب أن وجهي سينتفخ قليلاً ولكن سيعود لطبيعته في وقت قصير، ولكن لأن بشرتي حساسة فقد تورم وجهي وطال الأمر لفترة زمنية، وهذا ما جعل جمهور السوشيال ميديا يلاحظ تغير شكلي».

وأوضحت كرم أنها عادت حاليًا إلى طبيعتها وأن هذه بعض التظبيطات النسائية التي تلجأ إليها النساء للمحافظة على جمال بشرتهن.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock