اخر الاخبارفن و مشاهير

نرمين الفقي توجه رسالة للرئيس السيسي.. وهذا ما جاء فيها (شاهد)

وجهت الفنانة نرمين الفقي رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك في ظل المجهودات التي تقوم بها الدولة في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد.

ووفقًا لما جاء في تعليقها على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» للرئيس السيسي تقديرًا وإشادة بمجهوداته تجاه الدولة.

اقرأ أيضًا

بعد الإعلان عن إصابتها بـ كـ.ـورونا.. شيرين رضا تفاجئ الجميع بأول تعليق لها

أول لقطات من مكان قضاء أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري شهر العسل

 

نرمين الفقي
نرمين الفقي

وعلقت نرمين الفقي على صورة الرئيس السيسي: «بحبك يا بلدي وفخورة بيكي وبجيشك وبشعبك وعلى رأسها ابونا وأخونا وحبيبنا السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ربنا يحميك ويعينك علينا».

وجاءت التعليقات من متابعيها كالاتي: «اللهم انصر مصر وشعبها»، «والله العظيم بنموت فيك يا ريس وافتخر انى مصري»، «حفظ الله مصر من كل سوء».

يذكر أن نرمين الفقي شاركت في بطولة حكاية «ما يطلبه المستمعون»، ضمن حكايات الجزء الثالث من ‏مسلسل «نصيبي ‏وقسمتك»، ‏الذي عرض على قناتي MBC وON E، وهي من بطولة نرمين الفقي، ورانيا محمود ياسين، وإيهاب فهمي، ومحمد عادل، وتأليف ‏عمرو ‏محمود ‏ياسين، ‏وإخراج أكرم فريد‎.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق