آخر الأخبار

الأهلي يفتقد جهود 19 لاعبًا في مواجهة الترسانة بدور الـ 32 من كأس مصر

بات الفرنسي باتريس كارتيرون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في موقف لا يحسد عليه قبل مواجهة الترسانة المقبلة في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر بسبب القائمة  اللاعبين الكبيرة التي ستغيب عن المباراة.

وسيكون الأهلي بعد يومين وبالتحديد يوم الأربعاء المقبل على موعد مع مباراة جديدة أمام الترسانة الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس مصر والتي ستقام على ملعب السلام بدون اللاعبين الدوليين المقرر إنضمامهم لمعسكر المنتخب المقبل إستعدادًا لمواجهتي سوازيلاند في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

ووفقًا لقرار الإتحاد المصري لكرة القدم باقامة مباريات دور الـ 32 من منافسات كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين فسيغيب عن الأهلي خلال مواجهة الترسانة كلًا من محمد الشناوي وأيمن أشرف ومروان محسن وصلاح محسن الذين اعلن انضمامهم لمعسكر المنتخب المقبل، فضلًا عن غياب ووليد ازارو وساليف كوليبالي المنضمين مؤخرًا لمنتخبات بلادهم المغرب ومالي.

وكذلك سيفتقد الأهلي لجهود كلًا من كريم وليد “نيدفيد” وناصر ماهر وأكرم توفيق وأحمد حمدي وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار، المنضمين لمعسكر المنتخب الأوليمبي.

ومما يزيد الموقف صعوبة على الجهاز الفني للأهلي قبل مواجهة الترسانة قائمة اللاعبين المصابين التي تضم كل من علي معلول ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد فتحي ومحمد “ميدو” جابر وعمرو السولية وحسام عاشور، و قد يلحق البعض باللقاء والبعض لا.

يذكر أن الأهلي كان قد تلقى خسارة مدوية جاءت على يد الإتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المواجهة التي إحتضنها ملعب السلام الدولي، مساء الأمس في الجولة العاشرة لبطولة الدوري العام.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى