آخر الأخبار

محمد كريم يتهم إدارة «ذا فويس» بانتهاك حق ملكيته الفكرية: «إستخدموها بدون وجه حق»

إتهم الفنان محمد كريم إدارة الموسم الرابع من برنامج المواهب «ذا فويس» المذاع عبر شاشة «إم بي سي»، بانتهاك حق ملكيته الفكرية في الجملة التي رددها أثناء تقديمه المواسم الأولى منه والتي إرتبطت به وبإذاعته لحلقاته.

ونشر كريم، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، صور ومقاطع فيديو من إذاعته حلقات المواسم الأولى من برنامج «ذا فويس»، وعلق عليها قائلاً: «الف مبروك لأخي و صديقي الحبيب عاصي الحلاني علي الموسم الرابع من ذا فويس وبالتوفيق للمدربين الجدد أحلام واليسا وحماقي و المقدمين الجدد ناردين و بدر رائعين بجد و لقناتي المفضله “ام بي سي” علي الموسم الجديد.. إن شاء الله يكون موسم ناجح و رائع».

وأضاف قائلاً: «بعد عرض الحلقة التانية من برنامج ذا فويس جاتلي رسايل كتير جداً من الجمهور بتلفت نظري ان “جملتي” الشهيره «انتوا لسه مسمعتوش حاجة» اللي كنت بقولها في ذافويس الموسم الاول و الثاني واللي ارتبطت بيا وحققت نجاح و صدي واسع في الموسمين واللي استخدمتها في أعمالي الدرامية الآخري، رجع فريق الاعداد و الشركه المنفذه للبرنامج يستخدموا جملتي من جديد في الموسم الرابع بدون وجه حق و دون الرجوع لي بصفتي صاحب هذه الجمله».

وتابع كريم: «وأملك حقوقها واحتراماً لشبكة«ام بي سي» التي أكن لها كل الاحترام والتقدير أطلب عدم استخدمها في الحلقات القادمة.. و عموماً ترديد جملتي ده دليل وتأكيد علي نجاحي».

➡️➡️➡️➡️➡️ . شاهدوا كل الفيديوهات @mbcthevoiceinsta @mbc1 @mbcgrouppr @mbcmasrtv #mbcthevoice #THEVOICE #Mohamedkarim #ذا_فويس #احلي_صوت #محمد_كريم الف مبروووووك لأخي و صديقي الحبيب عاصي الحلاني علي الموسم الرابع من ذا فويس وبالتوفيق للمدربين الجدد أحلام واليسا وحماقي و المقدمين الجدد ناردين و بدر رائعين بجد و لقناتي المفضله ام بي سي علي الموسم الجديد ان شاء الله يكون موسم ناجح و رائع بعد عرض الحلقة التانية من برنامج ذا فويس جاتلي رسايل كتير جداً من الجمهور بتلفت نظري ان "جملتي" الشهيره "انتوا لسه مسمعتوش حاجة" اللي كنت بقولها في ذافويس الموسم الاول و الثاني واللي ارتبطت بيا وحققت نجاح و صدي واسع في الموسمين واللي استخدمتها في أعمالي الدرامية الآخري رجع فريق الاعداد و الشركه المنفذه للبرنامج يستخدموا جملتي من جديد في الموسم الرابع بدون وجه حق و دون الرجوع لي بصفتي صاحب هذه الجمله وأملك حقوقها واحتراماً لشبكة #ام_بي_سي التي اكن لها كل الاحترام والتقدير أطلب عدم استخدمها  في الحلقات القادمة. و عموماً ترديد جملتي ده دليل وتأكيد علي نجاحي ? #انتوا_لسه_ماسمعتوش_حاجه #انتوا_لسه_مسمعتوش_حاجه #محمد_كريم #عاصي_الحلاني #اليسا #محمد_حماقي #احلام @ahlamalshamsi @assielhallaniofficial @elissazkh @hamaki

A post shared by Mohamed Karim | محمد كريم (@mk_mohamedkarim) on

وانطلق الموسم الرابع من برنامج «ذا فويس» عبر شاشة «إم بي سي»، مؤخراً، والمكون من لجنة تحكيم جديدة هم الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والمطربة الإماراتية أحلام، والفنانة اللبنانية إليسا، والمطرب المصري محمد حماقي،ومذيعي حلقاته هم: الإعلامية المصرية، ناردين فرج مقدمة «إي تي بالعربي»، وبدر ال زيدان مقدم «صباح الخير يا عرب».

شاهد أيضًا:

ظهور أول متسابقة محجبة في «ذا فويس» الموسم الرابع.. فيديو

شاهد| فنانة شهيرة تفقد صوتها بشكل مفاجئ وتبكي في أول ظهور لها

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى