نسرين أمين تتألق بفستان قصير منقوش بالورود في أحدث جلسة تصوير..صور

نشرت الفنانة الممثلة نسرين أمين صورة جديدة لها لتشارك بها جمهورها ومتابعيها أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ«أنستجرام».

حيث ظهرت الفنانة الممثلة نسرين أمين خلال الصور بفستان أسود قصير منقوش من الورد، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت على الصورة العديد من التعليقات الإيجابية التي تشيد بجمال وسحر الفنانة الممثلة نسرين أمين.

يذكر أن، الفنانة الممثلة نسرين أمين خاضت السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، مع الفنان فتحي عبدالوهاب والفنانة زينة، كما شاركت في مسلسل «عزمي وأشجان»، مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة نسرين أمين نشرت مؤخرا صورة حديثة لها لتشارك بها جمهورها ومتابعيها، أثناء حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، وذلك على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة نسرين أمين خلال الصور وهي ترتدي فستانًا أسود قصير من ماركة balmain العالمية، والذي تميز بالشراشيب المنسدلة، فيما انتعلت حذاء أسود ذا كعب عالي.

ووضعت لها خبيرة التجميل نورا رمضان مكياجا هادئا متناسق مع إطلالتها، أما بالنسبة لتسريحة الشعر فاعتمدت على خصلات شعرها السوداء المنسدلة على كتفيها، وأكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات التى منحتها إطلالة كاملة.

ويذكر أن، أن فعاليات الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي تنطلق في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، تلك الدورة التي يترأسها المنتج والسيناريست محمد حفظي، ويتولى الإدارة الفنية لها الناقد يوسف شريف رزق الله، وذلك بدار الأوبرا المصرية، التي استعدت بشكل خاص لاستقبال هذا الحدث بإنشاء مسرح خاص تم تدشينه أمام المسرح الكبير لاستقبال فعاليات المهرجان، التي تستمر على مدار ٩ أيام، وبحضور وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock