نسرين أمين تشارك في “زلزال”.. والشيشة تتصدر أولى المشاهد

انطلقت النحمة نسرين أمين في تصوير أولى مشاهدها لمسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم.

وقد أعلن النجم محمد رمضان، عن أول صورة له فى كواليس  تصوير بداية مشاهد مسلسله الجديد “زلزال”، وظهر رمضان فى الصورة هو يجلس على الأرض بالجلابية ويمسك فى يده “الشيشة”.

وبدأ تصوير مسلسل “زلزلال”، أمس الإثنين، داخل منطقة نزلة السمان بمحافظة الجيزة، وذلك بعد عدة جلسات عمل مع سيناريست العمل عبد الرحيم كمال والمخرج إبراهيم فخر.

ويشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل “زلزال”، مجموعة من النجوم بينهم حلا شيحا وماجد المصري وحسام داغر، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

يذكر أن النجمة نسرين قد تعاونت مع محمد رمضان فى فيلم “احكى يا شهرزاد” للمخرج يسرى نصر الله عام 2009، وكان الثنائي فى بداياتهما الفنية وقتها وساهم الفيلم فى انطلاقتهما الفنية، وبعدها التقيا للمرة الثانية بعد 6 سنوات،  فى السينما كذلك من خلال فيلم “شد أجزاء” عام 2015 حيث قدمت نسرين دور البطولة النسائية أمام رمضان فى العمل.

وفي عام 2016 تعاونت نسرين أمين مع محمد رمضان فى الدراما للمرة الأولى من خلال مسلسل “الأسطورة” وجسدت فيه شخصية شقيقة رمضان ضمن الأحداث، وحقق العمل نجاحاً كبيراً، وهذا العام يتشارك النجمان فى الدراما مجدداً فى “زالزال”.

محمد رمضان ونسرين أمين
محمد رمضان ونسرين أمين

هالة القاضي



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock