آخر الأخبار

شاكيري يتغزل في محمد صلاح بعد انضمامه لليفربول.. ويؤكد: سعيد لأنني أراه هنا

نشر الموقع الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي، التصريحات الكاملة للوافد الجديد على صفوف الفريق، اللاعب السويسري شكوردان شاكيري، والذي تذكر خلال تصريحاته قصة تعارفه على النجم الدولي المصري محمد صلاح قبل سنوات.

وكان نادي ليفربول الإنجليزي، أعلن بشكل رسمي أمس الجمعة، تعاقده مع المهاجم السويسري شاكيري قادمًا من صفوف ستوك سيتي الإنجليزي لمدة 4 سنوات مقبلة.

ومن جانبه، ذكر موقع ليفربول الإنجليزي الرسمي، أن محمد صلاح وشكوردان شاكيري تجمعهما قصة تعارف قوية حيث أصبحا زميلين في فريق واحد وهو بازل السويسري قبل 6 سنوات من الآن، حيث كان الثنائي يتم الـ 20 عامًا من عمره فقط.

وقال شاكيري خلال تصريحاته لموقع ليفربول، أنه جاء إلى بازل السويسري للتدريب، مشيرًا بأنه التقي بمحمد صلاح خلال التدريبات مرتين او ثلاث مرات، قبل أن ينضم إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني بينما صلاح ظل في صفوف بازل.

وأشار شاكيري، أنه كان يقضي أخر أيامه في صفوف بازل حين تم التعاقد مع المصري محمد صلاح، مشيرًا بأنه خاض أمامه مباراة ودية قوية حين كان صلاح رفقة منتخب مصر الأوليمبي والتقى نادي بازل السويسري في مباراة حسمها الفراعنة وقتها بنتيجة 3\4.

وأضاف شاكيري، أن محمد صلاحسجل وقتها هدفين في صفوف بازل السويسري، ما أثار إعجاب مسؤولي النادي الذين شاهدوا اللقاء وطالبوا عقب انتهاء المباراة الودية مباشرة بسرعة التعاقد مع محمد صلاح.

وتابع شاكيري، خلال تصريحاته مع موقع ليفربول الرسمي، أنه سعيد للغاية لأنه سيرى محمد صلاح مرة أخرى هنا في معقل الأنفيلد، مؤكدًا، أنه حظي بموسم رائع واستثنائي العام الماضي، ويآمل أن يتمكن من القيام بنفس الأمر هذا العام أيضًا،ـ واختتم قائلًا: ” سعيد للغاية لأنه حظي بهذا الموسم الجميل، فهو شخص لطيف وجيد للغاية “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى