فن و مشاهير

هذا الطفل أصبح أشهر الفنانين وخطفه الموت وهو في سن صغير.. من هو؟

لا تزال الوفاة المفاجئة للفنان الراحل مصطفى درويش، محور حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه.

إذ شارك أحد أصدقاء الراحل صورا له من دولاب الطفولة والذكريات، متحدثًا عن الفنان والصديق، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والتي كانت تجمعه بأسرته ووالده ووالدته الذي لحق بهم بوفاته، قائلًا: «الصورة كانت بمناسبة عيد ميلادى الـ11 وكان مصطفى الله يرحمه كان عنده 3 سنين».

وكان شارك أيضا صورة للفنان الراحل في مرحلة عمرية متقدمة، من الطفولة، والتي ظهر خلالها مصطفى درويش، بملامح مقربة من الشباب فهو كان يحتفظ بملامحه البريئة.

وكان رحل عن عالمنا الفنان مصطفى درويش، عن عمر ناهز الـ 43 عاما، وأعلن شقيقه هاني درويش خبر وفاته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: «البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، تشييع الجنازة من مسجد الحصري بأكتوبر».

الفنان مصطفى درويش من مواليد 11 يناير 1980، وبدأ مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر، وأبدع في العديد من الأعمال التلفزيونية لعل من أبرزهم دور فتحي في مسلسل 100 وش، مع الفنان آسر ياسين ونيللي كريم.

مقالات أخرى قد تهمك:

ظهور صادم لزوج هنادي مهنا يفاجئ الجمهور بشكله الجديد.. لن تصدق كيف أصبح

ركزوا هاتعرفوها| هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة وكانت إحدى زوجات «جعفر العمدة».. من هي؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى