آخر الأخبار

شيرين تستقبل أول رمضان بدون والدها وهكذا علقت عبر تويتر.. صورة

غرّدت الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، منذ لحظات لتقدم تهنئتها للأمة الإسلامية وجمهورها في الوطن العربي بحلول شهر رمضان الكريم.

ويعتبر هذا أول رمضان تقضيه الفنانة شيرين عبد الوهاب بدون والدها الذي توفي منذ أسابيع ماضية، عقب حفل زفافها بأسبوع واحد فقط، ما ترك أثر قوي في نفس الفنانة الجميلة، كما سجلت ظهور منذ أيام في برنامج “تريندينج” مع المذيع صبحي عطري عبر قناة “إم بي سي” وتتركت في الحديث عنه بشكل مطول.

وعلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فقالت : ” وأخيرًا حلّ علينا أجمل شهور الشنة كلها، كل سنة وإنتم دايمًا بخير، واللهم ارحم أمواتنا اللي فارقونا ويكون رمضانهم أحلى في الجنة، رمضان كريم “.

وكانت الجميلة شيرين عبد الوهاب، قد صرحت مؤخرًا في برنامج “تريندينج” وقالت خلاله بأن ذكريات والدتها ستظل عالقة في قلبها وحبها له تفاجئت بأنه يزداد عقب رحيله، وأكدت أنها لا ترغب في الحديث عن والدها حتى لا تبكي وبالفعل دخلت في نوبة بكاء أمام الكاميرات وتوقفت عن الحديث.

شاهد أيضا : بالتردد| محمد هنيدي يعلن موعد أولى حلقات مسلسل أرض النفاق.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى