اخر الاخبارفن و مشاهير

هذا سعر تذاكر حفل عمرو دياب في المملكة العربية السعودية

يعتزم الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وذلك يوم 22 مارس الجاري، والتي تنظمه الهيئة العامة للترفيه في المنطقة الشرقية بالمملكة خلال الفترة الحالية.

سعر تذاكر حفل عمرو دياب

وذكر موقع أسعار تذاكر الحفل والتي انقسمت إلى أربع أقسام، الأولى تبدأ من 295 ريالا سعوديا, والثانية وصل سعرها 395 ريالا, والثالثة ب695 ريالا, أما الفئة الرابعة 1995 ريالا.

هذا سعر تذاكر حفل عمرو دياب في المملكة العربية السعودية

يقام الحفل في الدمام، ويأتي في إطار مهرجان الشرقية الغنائي الذي يحيه نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي وأيضا مطربين من دول أجنبية، ومنهم أصالة ونبيل شعيل ومحمد عبده وماجد المهندس ونجوى كرم والمغني الأمريكي بيتبول وأكون وفرينش مونتانا وغيرهم.

تعرف على موعد حفل عمرو دياب في السعودية

يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي ساهر له في مدينة الدمام السعودية يوم 22 مارس الجاري، ضمن سلسلة الحفلات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه في المنطقة الشرقية بالمملكة خلال الفترة الحالية.

وعلى جانب آخر، يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي كبير في مدينة دبي للإعلام بالإمارات وذلك يوم 28 من شهر مارس المقبل.

حفل عمرو دياب في السعودية

ومن المقرر أن يقدم عمرو دياب خلال الحفل عددا كبيرا من أغنياته الشهيرة، ومنها: “قمرين”، “ده لو اتساب”، “أجمل عيون”، “يتعلموا”، “تملي معاك”، “وياه”، “انت مغرور”، “برج الحوت”، “معاك قلبي”، “هدد”، “العالم الله”، “حبيبي يانور العين”، “الله على جماله”، “ليلي نهاري”، “باين حبيت”، “وياه”، “خلينا لوحدينا”، “نغمة الحرمان”، “كنت في بالي.

تشديدات أمنية في حفل عمرو دياب بجامعة مصر

دأ منذ قليل توافد الجماهير لحضور حفل الميجا ستار عمرو دياب بـ جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والذي نفدت تذاكره قبل ساعات.

وتشهد الجامعة تشديدات أمنية منعا لإثارة الشغب وتجنب حدوث اي مشاكل بسبب تدفق الجماهير التي تنتمي غالبيتها العظمى لفئة الشباب، وسط إجراءات تأمين شديدة، عن طريق التفتيش الذاتي على عدة بوابات إلكترونية وسط انتشار لرجال الشرطة في كل أرجاء المكان.. للمزيد من التفاصيل أضغط هنـــــا

موضوعات متعلقة :-

10 شروط لحضور حفل عمرو دياب في رأس السنة.. رقم 6 مثير للجدل

 

الوسوم

هناء عادل



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock