فن و مشاهير

هذا ما قاله نبيل الحلفاوي لـ لاسارتي بعد مباراة الاهلي والمصري

غرد الفنان نبيل الحلفاوي على صفحته بـ “تويتر”، عثب مباراة الاهلى والمصري التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز، فيما يخص لاعبي الاهلي في المباراة .

نبيل الحلفاوي يطرح تساؤلا على لاسارتي

وطرح نبيل الحلفاوي تساؤلا على المدير الفني للنادي الأهلي مارتن لاسارتي بسبب اعتماده على رمضان صبحي في ناحية اليمين، خلال المباراة الأخيرة اليوم الخميس، للفريق الأحمر أمام النادي المصري.

وكتب نبيل الحلفاوي تغريدة له عبر حسابه الشخصي على تويتر، قال فيها: “وسؤال محير تاني.. رمضان في الناحية الشمال كان عمل جبهة رائعة مع معلول.. ومن ساعتها الراجل بينزله يمين”.

وكان الأهلي تغلب على المصري بهدفين نظيفين، ليصعد الأهلي إلى المركز الثاني في الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة، بعد بيراميدز المتصدر برصيد 63 نقطة، مع فرق عدد المباريات.

موضوعات تهمك

أول تعليق من لاسارتي بعد مباراة الأهلي والمصري ورأيه في حسم لقب الدوري

أول تعليق من لاسارتي بعد مباراة الأهلي والمصري التي فاز بها المارد الأحمر بثنائية نظيفة اليوم الخميس، يعرضه لك موقع لقطات للتعرف على رأي المدير الفني للقلعة الحمراء في مباراة اليوم وأداء اللاعبين وتقييمه للمباراة.

أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلى، في تصريحات صحفيه له عقب نهاية مباراة الأهلي والمصري أن الدوري لم يتم حسمه بعد.

لمشاهدة تعليق لاسارتي على المباراة أضغط هنـــا

موضوعات متعلقة :-

لاسارتي يدافع عن نفسه أمام اتهامات الخطيب

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق