منوعات

لا يعرفون التاريخ والوقت ..تعرف على أغرب القبائل والأعراق على وجه الأرض

هل تعتقد انك تعلم كل شئ، عن البشر الذين يعيشون على سطح الأرض، فهل تدرك أن هناك قبائل لا تعرف الزمن والتاريخ، ولم تسمع عن التكنولوجيا والارقام إلي يومنا هذا! بل وأن بعض القبائل تتحدث إلى الجماد ! والآخرون لا يخرجون ابدا في الليل، فتعالي استمع إلى أغرب القبائل والأعراق الموجودة على سطح الأرض.

يعيش على الأرض أكثر من 7.5 مليار شخص من مختلف الجنسيات، إلا أننا لا نعلم بأمر أعراق بشرية متعددة بقيت غامضة بالنسبة إلينا، لذا نكشف النقاب عنهم.

طائفة باداي أغرب طوائف اندونيسيا ! هي أعراق بشرية تعيش في أماكن منعزلة في جبال إندونيسيا، حيث يبلغ تعدادهم حوالي 26 ألف شخص، يؤمنون بوجود الأرواح في الجمادات، والليل عندهم مقدس للغاية ومحرم فيه القيام بأي نشاط
مثل تناول الأطعمة أو استخدام المواصلات، أو حتى لمس الأموال، ولا يوجد سبب محدد لمثل هذا التحريم الغريب
لكنهم في الليل يهدأون تماما ولا يخرجون من بيوتهم ابدا، والا تعرضوا للعنة إصابتهم طوال حياتهم، حسب معتقداتهم، حتى الأعراس لديهم تقام في النهار وتنتهي قبل دخول الليل.

قبائل أليوطيون سكان ألاسكا الأصليون، هم السكان الأصليون لجزر ألوتيان، والذين يعيش أغلبهم الآن في ألاسكا، حيث لا يزيد عددهم عن 7000 شخص، يعتقدون منذ قديم الأزل بوجود الأرواح في كل شئ، وأن حتى الجمادات مثل الصخور أو الظواهر الطبيعية مثل البرق، لها أرواح تسكنها. وممنوع مناقشة هذا الأعتقاد والا تتعرض لعقوبات شديدة، ويجب عليك احترام الجماد وعدم تدميره، وإلا تتعرض لعقوبة شديدة.

مملكة الشعب الصغير، الصين، أنشأ هذا العالم الفريد شخص يدعى تشن منجينق، حيث عرض على الأقزام الانتقال هناك من جميع أنحاء البلاد، أما اليوم، فيبلغ عدد سكان هذا المكان حوالي 125 شخصاً تتراوح أعمارهم بين 19-48 عاماً، ويرتدي السكان هناك ملابس احتفالية، على شكل بعض التماثيل والملائكة والجان والأميرات والحراس، و لديهم منازل على شكل أشجار وعش الغراب مثل بيوت السنافر، ويعيش معظمهم في صالات النوم المشتركة التي تحتوي على مرافق وأثاث.

شعب بيراها.. القبيلة الأسعد، تسمى قبيلة غابات الأمازون المطيرة في البرازيل أو القبيلة الأسعد، فهي من الأماكن النادرة التي لا يعرف سكانها الحساب، ولا يعرفون سوى رقمين فقط ولونين “الظلام” و”الضوء” ولا يعرفون أي تواريخ أو تقويمات، يأكلون مرة أو مرتين في اليوم،وينامون من وقت لآخر لمدة 20 دقيقة، لأنهم يعتقدون أن النوم لفترة طويلة يحرمهم من الطاقة.

قبيلة بيراها لا تعرف سوى 3 علاقات، الابن، والوالد، والشقيقة، لا يوجد تسلسل هرمي ولا توجد سرقة أو جريمة، يغنون أثناء الليل ويعتقدون أن كلاً من الأحلام والواقع مهمان، يغيرون أسماءهم مرة واحدة كل 7 أعوام، كما يمكنهم تذكر أسماء وخصائص الآلاف من النباتات والحيوانات. فهل سمعت عن هذه القبائل من قبل !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى