فن و مشاهير

تعليق ناري من رضوى الشربيني على واقعة “فتاة التجمع”

علقت الإعلامية رضوى الشربيني، على حادث فتاة التجمع بعد الاعتداء عليها من جانب سائق أوبر، والتي أثارت ضجة واسعة الساعات الماضية.

وقالت رضوى الشربيني في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “دم حبيبة لسة مبردش وبردو من أوبر!.”

تعليق ناري من رضوى الشربيني على واقعة “فتاة التجمع”

وتابعت أنها وقت تفاعلها مع قضية حبيبة الشماع أبلغتها والدتها بأنها رفعت دعوى قضائية ضد الشركة، ولكن دون جدوى، ولم يتغير شىء، لافتة إلى أن أوبر شركة توصيل عالمية، ولكن لا يحدث بها مثلما تواجه الفتيات هنا من خطف وتهديد وتحرش وغيرها من أساليب العنف ضد المرأة.

وأضافت: “اشمعنى أوبر مبيحصلش فيها كده حول العالم؟!.. مين الشخص المسئول عن إدارة هذه الشركة.. فين مجلس الإدارة وهما شايفين الحوادث دي كل كام يوم؟!.”

وأكملت: “أنا بتخيل بناتي مكانكم علشان مش لاقية توصيلة تنزل بيها ويحصل فيها كده،  انتوا إزاي ساكتين.. إحنا فى دولة قانون وأطالب بمقاطعة أوبر وحذف الأبليكشن.”

واختتمت: ” هنفضل مستنين إيه.. كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته، وخاصة أن شركة أوبر من أغلى شركات التوصيل فى السعر، ورغم ذلك الأقل أمانًا ولابد من تركيب كاميرات داخل كل سيارة.”

وفي وقت سابق، رصدت لقطات كاميرات المراقبة محاولة سائق أوبر إقناع المجني عليها بضرورة توقفه بسيارته فى الشارع بحجة أنه يريد شرب مياه، قائلا: “أنا عطشان”، وبالفعل قام بالنزول وعاد لتنفيذ مخططه الإجرامي.

كما رصدت إحدى الكاميرات لحظة محاولة الفتاة الضحية الاستغاثة وهروبها من المتهم سائق أوبر.

كما توصلت التحريات إلى صحة الًواقعة، ومحاولة السائق التعدي على الفتاة تحت تهديد السلاح، سلاح أبيض «كتر».

وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة القضية وعرضه على الطب الشرعي لبيان مدى تعاطيه للمخدرات وتحريز الأداة المستخدمة في الواقعة. كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة والاستعلام عن الحالة .

اقرأ ايضا:

أول مواجهة بين «فتاة التجمع» وسائق أوبر.. ماذا فعلت؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى