اخر الاخبارفن و مشاهير

هنا الزاهد تفاجئ الجمهور بصورة بإطلالة جريئة.. والجمهور يرد: «مش بردانة؟»

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة من أمام منزلها بعد تطبيق قانون حظر التجوال على خلفية انتشار فيـ.ـروس كـ.ـورونا.

وظهرت الفنانة هنا الزاهد في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» بإطلالة لافتة وساحرة من الشارع وعلقت على الصورة قائله: مين وحشو النزول زيي.

وجاءت التعليقات كالاتي: «كلنا والله»، و«زي القمر ما شاء الله»، و«وحشتني النزول عشانك والله»، و«ربنا يطلعنا منها علي خير»، فيما انتقدها البعض، حيث قال أحد متابعيها: «مش بردانة؟»

ومن ناحية أخرى عرضت قناة «سي بي سي» برومو برنامج «هزر فزر»، الذي يعرض قريبًا على شاشتها، وتقدمه النجمة هنا الزاهد.

ويشهد البرنامج مشاركة عدد كبير من النجوم، سينقسمون إلى فريقين في كل حلقة، ليتنافسوا خلال مجموعة من الألعاب مثل لعبة تمثيل الأشياء، والتي يقوم فيها أعضاء الفريق بتمثيل أشياء لعضو يجلس على الكنبة.

ومن الألعاب الموجودة في البرنامج أيضًا «لعبة الحروف»، والتي يقوم كل فرد من الفريق خلالها بإخفاء عينيه بنظارة معتمة، ويمسك حرفًا لتكوين الكلمة الصحيحة التي تجيب سؤال المذيع، ويمكنه استبدال الحرف مع أعضاء الفريق ولعبة «البوسترات المحرفة«، والتي يتم فيها عمل تعديل على بوسترات أفلام، مع عدم كتابة اسم العمل، وعلى المتسابقين معرفة اسم الفيلم صاحب البوستر الأصلي.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : ahmh[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق