فن و مشاهير

هنا الزاهد تكشف موقفها من زيجات خطيبها أحمد فهمي السابقة

كشفت الفنانة الممثلة الشابة هنا الزاهد عن موقفها من زيجات خطيبها الفنان أحمد فهمي السابقة، وذلك خلال استضافتها في برنامج “حفلة 11” على قناة ON E.

حيث روت الفنانة الممثلة هنا الزاهد موقف سابق حدث معها وكانت برفقة خطيبها أحمد فهمي، قائلة: ” كنت بصحبة فهمي مؤخرا واستوقفتنا سيدة كبيرة في السن ومازحتنا قائلة: “هتتجوزيه دا بيتجوز كتير؟”، أحمد بادلها المزاح ولكنه كان غاضبا منها، أما أنا فأمر زيجاته السابقة لا يعنيني”.

وأكدت هنا الزاهد، خلال استضافتها في برنامج “حفلة 11” على قناة ON E، أن زيجات فهمي السابقة لا تعيبه في شيء، موضحة أن أهم شيء بالنسبة لها هو أنهما متفاهمان للغاية.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة الشابة هنا الزاهد ظهرت بمهرجان القاهرة السينمائي برفقة خطيبها أحمد فهمي بفستان أسود بأمام طويلة وذو ذيل طويل، ولكن تعرضت لانتقادات حادة من قبل الجمهور والمتابعين بسبب الفستان، وعلق أحدهم قائلا:”إيه الفستان المعفن دة”.

أما بالنسبة لتسريحة الشعر، ففضلت الفنانة الممثلة نيللي كريم أن تترك شعرها منسدلًا إلى الوراء على كتفيها، واعتمدت على مكياج العيون “السموكي” والآيشادو الرقيق الهادي.

كما ظهر الفنان الممثل أحمد فهمي وهو يرتدي بدلة سوداء ونضارة سوداء، وانتقده الكثير من الجمهور ومتابعي الانستجرام، وعلق أحمد المتابعين قائلا:”إيه بدلة ميكي ماوس دي”، وأثارت البدلة سخرية العديد.

ونشر الفنان الممثل أحمد فهمي ، مؤخرا صورة جديدة لحصان ليشارك بها جمهوره ومتابعيه، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام».

والصورة كانت عبارة عن حصان لديه ذيل شعر طويل جدا لونه أصفر، نشرها ليسخر من شعر خطيبته الفنانة هنا الزاهد، وعلق على الصورة قائلًا: «هنا الزاهد لو ربنا خلقها حصان».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى