فن و مشاهير

هند صبري تتحدى ساويرس وهنيدي ومنى زكي بهذه الطريقة

نشرت الفنانة الممثلة التونسية هند صبري منشورا جديدة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تتحدى فيه كل من رجل الأعمال نجيب ساويرس، والفنانين محمد هنيدي ومنى زكي.

وأوضحت الفنانة الممثلة هند صبري، خلال المنشور الذي نشرته على تويتر، أن المنشور للمشاركة فى تحدي السنة الجديدة، للتكفل بمساعدة شخص واحد محتاج.

وقالت الفنانة الممثلة هند صبري على موقع “تويتر”: “لو كل شخص منّا تكفّل بمساعدة شخص محتاج ستكون أجمل هدية عطاء قبل نهاية العام، نحتاج لـ100 فاعل خير يوميًا لمساعدة 100 محتاج، أتحدى الآن نجيب ساويرس، منى زكى ومحمد هنيدى، ليشاركوا فى تحدى السنة الجديدة”.

فأعلن على الفور رجل الأعمال نجيب ساويرس، قبوله التحدى قائلا “وأنا قبلت.. الخطوة الجاية إيه؟”.

وكانت هند صبري قد انضمت مؤخرًا لفريق عمل فيلم “الفيل الأزرق 2”، والذي من المقرر إنطلاق تصويره قريبًا، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

من ناحية أخرى، تنتظر هند صبري عرض الموسم الثاني من فيلم «الكنز»، وتجهز لفيلم آخر في تونس، بالإضافة لفيلم مصري بعنوان «الممر» تشارك في بطولته أمام النجم المصري أحمد عز، ويأتي ذلك، بعد 17 عاما على تعاون الثنائي أحمد عز وهند صبري فى فيلم «مذكرات مراهقة» للمخرجة إيناس الدغيدي.

يُذكر أن، هند صبري مرشحة للعمل في فيلم “الممر” الذي يقوم ببطولته أحمد عز، لكنها لم تعلن رأيها النهائي بالموافقة أو الرفض حتى الآن.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى