آخر الأخبار

نص البيان رقم 3 عن العملية الشاملة في سيناء 2018.. شاهد

نشر المتحدث العسكري، العقيد تامر الرفاعي، البيان رقم 3 الخاص بـ العملية الشاملة في سيناء ، حيث أكد أن القوات الجوية المصرية، واصلت على مدار الليلة الماضية، تنفيذها العديد من الضربات الجوية المركزة ضد التجمعات والبؤر الإرهابية التي تم رصدها بشمال ووسط سيناء، مؤكدًا، أن الضربات استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وأضاف المتحدث العسكري، خلال بيانه، أن الضربات استهدفت مخازن تكديس الأسلحة والذخائر ومناطق الدعم اللوجيستي المكتشفة، مع الاستمرار في تنفيذ أعمال التأمين الجوي للمناطق الحدودية على جميع الغتجاهات الاستراتيجية.

وتابع أيضًا، أنه في توقيت متزامن نفذت القوات المشاركة مدعومة بالقوات الخاصة وقوات حرس الحدود بالتعاون مع الشرطة، عدة مداهمات على مختلف المحاور داخل المدن بشمال ووسط سيناء لمطاردة العناصر الهاربة والقضاء عليها واستكمال تدمير البؤر الإرهابية.

وأكد المتحدث العسكري، خلال بيانه، أن عناصر من القوات الخاصة البحرية تقوم بأعمال التأمين لساحل البحر من رفح وحتى غرب العريش لقطع طرق الإمداد للعناصر الإرهابية، مع الاستمرار في حماية الأهداف الاقتصادية بالبحر بالتزامن مع أعمال التمشيط بطول الساحل لتضييق الحصار على العناصر الإرهابية ومنعها من الهروب.

واستكمل البيان، بقيام قوات الشرطة بحملات تمشيط أمني بكافة المناطق السكنية بشمال ووسط سيناء، ونشر الكمائن على امتداد الطرق المؤدية إلى الكباري والمعديات شرق القناة بالتعاون مع عناصر القوات المسلحة، وتقوم عناصر حرس الحدود بالتعاون مع عناصر تأمين المجرى الملاحي بتنفيذ مهامها حفاظًا على سلامة الملاحة في قناة السويس، ومنع العناصر الإرهابية من الهروب أو التسلل داخل البلاد.

واختتم المتحدث العسكري بيانه، بأن القوات المسلحة والشرطة تؤكد إصرارها على اقتلاع جذور الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار للشعب المصري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى