آخر الأخبار

الأهلي يوجه رسالة قوية لعبدالله السعيد وأحمد فتحي

أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تمسك الإدارة الحمراء والجهاز الفني للفريق بالثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي وتجديد تعاقدهما خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى ان النادي لن يجبرهما على البقاء إذا أصرا على الرحيل.

وواجهت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة عدلي القيعي، تعنت واضح من عبدالله السعيد وأحمد فتحي لتجديد عقديهما، حيث يصر الثنائي على مطالب مغالى فيها من وجهة نظر مسئولو الأحمر، الأمر الذي جعل الإدارة الحمراء تصدر بيان تطالب فيه الثنائي بتوضيح موقفهما من التجديد بشكل نهائي.

وقال سيد عبدالحفيظ خلال تصريحاته ببرنامج “مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد” أن هناك تجاوب كبير من عبدالله السعيد وأحمد فتحي لتجديد تعاقدهما مع النادي الأهلي، ولكن هذه طبيعة المفاوضات دائمًا ما تاخذ وقت طويل.

وتابع أن أحمد فتحي تلقى عرض احترافي كبير خلال الفترة الأخيرة وعرضه على الجهاز الفني وترك لهم حرية القرار في رحيله أو بقاؤه، عكس مؤمن زكريا الذي أصر على الرحيل.

وأتم أن مسئولي الأهلي مستمرون في طريقهم لتجديد تعاقد الثنائي خلال الفترة المقبلة، وحتى اللحظات الأخيرة، ولكن في النهاية سيكون هناك احترام لقرارهما النهائي، مؤكدًا أن الأهلي لا يقف على لاعب.

شاهد أيضًا..

مانشيستر سيتي يقترب من ربع نهائي دوري الأبطال.. ويوفينتوس على أعتاب الخروج

الإصابة تبعد لاعب برشلونة عن الملاعب لمدة 6 أشهر

أحمد الشيخ يفتح النار على الجهاز الفني للأهلي

إشادة جديدة من إيتو ودروجبا لمحمد صلاح

ظهير أيمن النادي الأهلي يغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى