فن و مشاهير

أول تعليق من خالد يوسف على صورة ياسمين الخطيب بين أحضانه!

علق المخرج خالد يوسف، على حقيقة زواجه الكاتبة والفنانة التشكيلية، ياسمين الخطيب ، مؤكدا أنه تعود على حملات ممنهجة وإشاعات مغرضة ضده.

وكتب خالد يوسف على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تعودت على حملات ممنهجة وإشاعات مغرضة وقد كنت قد أعلنت من قبل إنني لن أرد على هذه الحملات أنا وعائلتي أكبر من ذلك كله».

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

وكانت الإعلامية ياسمين الخطيب قد كشفت حقيقة الصورة المنتشرة لها بين أحضان المخرج خالد يوسف، وكتبت ياسمين منشورًا عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك» :«منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحدًا سوى عائلتي».

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

وأضافت: «فتكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان، وآلمني – جدًا – ظن البعض أنني قد أقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مرارًا أن الزواج عهد لا عقد.. عهد شرطه الحب، وليس عقدًا شرطه المهر».‬

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

واستكملت ياسمين الخطيب: «ولما ازدادت الشائعات رواجاً، اضطررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهُل على الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني خالد يوسف، وقامت على إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على فيس بوك».

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

‫وأضافت: «كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالاً لعصر من العشق الكبير، وحرصاً على ما تبقى من الود والإحترام.. اليوم قرر أحدهم أن يفتش في أوراقنا ويعبث بمصائرنا، ضارباً بعرض الحائط أبسط قواعد احترام الخصوصية، بل والإنسانية، فنشر صورة جمعتني بـ خالد يوسف خلال فترة زواجنا، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين!».

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

‫وأوضحت ياسمين الخطيب: «فإذا كان الغرض من نشر الصورة هو التسلية فقد تحقق، وإذا كان الغرض هو الضغط عليّ لتأكيد الأمر، فنعم.. كنت متزوجة من هذا الرجل، وتداول صورتي برفقته لا يُسيء إليّ، وإنما يُسيء لناشريها».

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock