آخر الأخبار

مها أحمد تكشف عن تفاصيل وموعد برنامجها الجديد.. صورة

كشفت الفنانة مها أحمد عن تفاصيل برنامجها الجديد وموعد عرضه وذلك من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

سيكون البرنامج بعنوان”الست هانم” وهو نفس نوعية البرامج الاجتماعية التي تتضمن فقرات تهم الأسرة المصرية والذي تحدد له يوم السبت 17 فبراير، أما توقيت عرضه فسيكون من الساعة الثانية إلى الرابعة عصرا.

مها أحمد تكشف موعد برنامجها الجديد
مها أحمد تكشف موعد برنامجها الجديد

يشار إلى أن مها أحمد تشارك الممثلة مي عز الدين في مسلسلها الجديد “رسايل” المقرر عرضه في شهر رمضان 2018، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

مها أحمد ممثلة مصرية من مواليد عام 1974، التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، عملت فى مسلسلات مثل “سوق مجرى العيون” و”حلو الكلام” و”الدبابير”وهى طالبة، ثم قدمت مسرحية “شرم برم”، قدمت بعد ذلك مسلسلات منها:”الوتد” و”أوبرا عايدة” و”حديث الصباح والمساء” و”ترويض الشرسة” و”أبيض × أبيض” و”القضاء فى الإسلام”، واشتركت في أفلام سينمائية كثيرة منها “عبده مواسم” و”لخمة راس” و”الباشا تلميذ”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى