صحة و طب

نصائح لإنقاص الوزن خلال التسوق

يقضي العديد من الفتيات ساعات كثيرة خلال القيام بالتسوق، مما يجعلهن يلجأون لتناول الأطعمة السريعة التي تمدهم بالطاقة اللازمة لاستمرار في “الشوبينج الخاص” بهم، فيزداد وزنهم دون العلم بمدى خطورة تلك الأغذية؛ نتيجة الدهون المفرطة التي تتواجد في تلك الأنواع من الأطعمة.

ولتجنب زيادة الوزن في خلال القيام بالمتعة المضلة لدى العديد من الفتيات، قدم موقع “pinkblog” بعض النصائح التي تساعد النساء على خسارة الوزن والدهو المفرطة داخل الجسم وذلك في أثناء رحلة شراء المستلزمات الخاصة بهن وذلك دون مجهود كبير.

وإليكي سيدتي نصائح لإنقاص الوزن الزائد خلال “الشوبينج”..

نصائح لإنقاص الوزن خلال التسوق

– يفضل ركن السيارة في مكان بعيد عن المول التجاري أو السوق الذي ترغبين في شراء المنتجات منه، واستخادم وسيلة المشي وصولا للمكان المرغوب فيه فيساعدك ذلك على غنقاص الوزن بشكل كبير.
– يجب أن تحتوي الحقيبة الخاصة بالفتاة على بعض التسالي الصحية، مثل المكسرات المفيدة والفاكهة قليلة السكر،فيمكن للسيدة تناولها بشكل سريع دون اللجوء للأطعمة السريعة التي تعمل على زيادة الوزن بشكل سريع.
– المشي السريع خلال التسوق من ضمن النصائح التي قدمها الموقع للفتاة خلال القيام بالتسوق، نظرا لفوائد المشي العديدة في حرق الدهون.
– الماء من الأشياء الهامة عند البدء خلال الريجيم لذلك يجب اصطحاب زجاجة مياه داخل حقيبة السيدة، حيث يساعد على حرق الدهو بشكل سريع ويمد الجسم بالطاقة.
– يفضل تناول الطعام  الصحي في المنزل قبل النزول إلى التسوق، وهذا يجعل الفتاة غير مضطرة لشراء الوجبات السريعة المليئة بالدهون الضارة.
– الكثير من الفتيات يفضلن تناول المشروبات الغازية خلال “الشوبينج” دون الدراية الكاملة بمدى خطورة تلك الأنواع من المشروبات على صحة الإنسان، ويمكن تبديل تلك المشروبات بعصائر طازجة خالية من السكريات أو الماء المثلج.

مقالات قد تهمك:
أبرزها «تنشيط الكبد وخفض الحرارة وعلاج الاستسقاء».. تعرف على فوائد الخس !
خبير تغذية يكشف فوائد جديدة مذهلة للكرنب في التجميل
ريجيم الموز لفقدان كيلو كل يوم.. تعرفي عليه كاملًا لجسم رشيق وصحي
تعرف على الأسبوع الأول من ريجيم أيتن عامر..والجمهور يتحداها بهذه الطريقة
أبرزهم الزومبا..5 نصائح لتخسيس الجسم بدون ريجيم

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى