اخر الاخبارلايف

أسرار من حياة ياسمينا العلواني.. زواج على فيسبوك وارتداءها الحجاب

شقت ياسمينا العلواني، الطفلة الرقيقة عنان سماء الشهرة بظهورها المميز والجذاب في برنامج اكتشاف المواهب الشهير «أراب جوت تالنت» وشبهها الكثيرون بخليفة أم كلثوم، لقوة صوتها.

ويستعرض «لقطات» في السطور التالية أبرز المعلومات والأسرار عن ياسمينا في ذكرى ميلادها:

نشأتها

وُلدت الفنانة الشابة ياسمينا العلواني في يوم السابع من شهر إبريل عام 1998، في محافظة الإسماعيلية وكانت بدايتها الفنية هناك.

أصغر مطربة في مصر

بدأت ياسمينا العلواني الغناء في سن الثانية عشرة، حيث انضمت لفريق الموسيقي العربية بقصر ثقافة الإسماعيلية.

وانضمت ياسمينا بعد ذلك إلى الفرقة القومية للموسيقي العربية بقيادة المايسترو سليم سحاب لتصبح أصغر طفلة معتمدة استثنائيا على مستوى جمهورية مصر وذلك في عمر 12 سنة وكان السن المسموح بدون استثناء هو 18 سنة.

أراب جوت تالنت

في العام 2014، كانت الفنانة الشابة ياسمينا على موعد مع الشهرة، حينما شاركت في الموسم الرابع من برنامج المسابقات «أراب جوت تالنت».

أبهرت ياسمينا لجنة التحكيم في البرنامج، حيث حصدت «الباز الذهبي» من الفنانة نجوى كرم بعد غنائها عن العشاق وانت عمري لأم كلثوم في مرحلة تجارب الأداء، وكانت وقت اشتراكها في «أراب جوت تالنت» تبلغ من العمر 16 عامًا

كما كانت ياسمينا الوحيدة من بين الحاصلين على «الباز الذهبي» التي وصلت للمرحلة النهائية وذلك بعد غنائها ألف ليلة وليلة في نصف النهائي، وحصلت على أعلى نسبة تصويت.

عقد احتكار

بعد شهرتها الواسعة في برنامج «أراب جوت تالنت»، قال والد ياسمينا إنه رفض عرض مقدم من شركة إنتاج معروفة لاحتكار صوت ياسمينا.

ما بعد أراب جوت تالنت

قررت الفنانة الشابة ياسمينا الاتجاه للغناء على نفقتها الخاصة، حيث أطلقت ياسمينا أولى أغانيها في قناتها باليوتيوب بعنوان «يا رب بدعيلك» في يوليو 2015.

كما شاركت في مهرجانات دولية أهمها «زوق مكايل» 2015 بلبنان و«شط بحر الهوى» 2015.

جوائز

حصدت الفنانة الشابة ياسمينا عدد من الجوائز والتكريمات، أبرزها الجائزة التي قدمها لها وزير الثقافة جائزة خاصة لمساهماتها في إحياء العديد من النشاطات والحفلات الغنائية في مصر.

بعد فترة من الغياب، عادت الفنانة الشابة ياسمينا العلواني لتكون محط الأنظار في اول ظهور لها، حيث أثارت ضجة كبيرة بعد أن فاجأت جمهورها بإطلالتها الجريئة مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه «بوضوح».

وتعرضت ياسمينا العلواني لحملة هجوم شرسة على مواقع التواصل وعلى صفحتها الخاصة على «فيسبوك» وصلت لحد السب والقذف بسبب اعتراض جمهورها على الفستان حيث يرى البعض أنه لا يتناسب مع عمرها الصغير.

زواج من فيسبوك

حلت الفنانة الشابة ياسمينا العلواني ضيفة على الإعلامية والفنانة اليمنية أروى في برنامج «خليها علينا»، المُذاع عبر فضائية «إم بي سي».

وروت ياسمينا خلال الحلقة أنها تلقت العديد من طلبات الزواج من «فيسبوك»، مؤكدة أن الزواج آخر ما تفكر به حالياً وأنها لا تفكر في أي شيء الفترة الراهنة سوى مستقبلها الغنائي.

الحجاب

 

بعد انتشار صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة بالحجاب، كشفت الفنانة ياسمينا أنها بالفعل كانت مرتدية الحجاب إلا أنها خلعته.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى