فن و مشاهير

كارول سماحة تخطف الأنظار بفستان أسود قصير ساحر في ديو المشاهير..صور

تألقت الفنانة المطربة اللبنانية كارول سماحة ، ولفتت العديد من أنظار الجمهور والحاضرين، وذلك خلال إستضافتها فى برنامج ديو المشاهير ليلة أمس الأثنين.

حيث تألقت الفنانة المطربة اللبنانية كارول سماحة بفستان ساحر من اختيار الإستايلست ma.fashionconsultancy، حيث ارتدت فستانا قصيرا باللون الأسود البراق، تميز ببعض الخطوط التى تميزت باللون الأبيض، من توقيع nfbynour.

أما عن تسريحة الشعر، فأعتمدت كارول على تسريحات شعر من أنامل المصفف Tony Ibrahim، ووضع لها خبير التجميل Paul Constantinian، ماكياج رقيقا متناسقا مع الإطلالة.

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة اللبنانية كارول سماحة تبلغ من العمر 46 عامًا، وقد تزوجت منذ عدة سنوات من رجل أعمال مصرى، حيث تم عقد الزواج مدنيًا خارج مصر نظراً لاختلاف ديانتهما، وأنجبت ابنتها الوحيدة “تالا”.

حيث كانت بداية كارول سماحة في مجال الفن مع الفنان الموسيقار الراحل منصور الرحباني في بدايته على المسرح بعام 1999 لفتت انتباه أكبر الموسقيين في لبنان .

بدأت في عام 2003 بـ “”اغنية الطفولة”” وغنت بها و اعتبرت كارول سماحة التي أنشأت البومات متعددة مثل: حلم اغنية الطفولة، اضواء الشهرة، انا حرة، حدودي السما .

واشتهرت في المسرح بالمسرحية الغنائية آخر أيام سقراط ،وفي سينما بحر النجوم، وفي التلفزيون حواء عبر التاريخ والشحرورة عن صباح، أغنية التي اشتهرت بدفاعها عن الطفل العربي اغنية الطفولة.

وأكدت كارول سماحة، في إحدى البرامج من قبل، أنها تعرفت على زوجها عام 2007، وبدأت العلاقة بينهما كأصدقاء، إلا أن الحب دب بقلبيهما، مؤكدة أن اختلاف شخصية زوجها وتفهمه لها ولطبيعة عملها كان أهم أسباب موافقتها على الزواج.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى