اخر الاخبارلايف

بالأرقام.. أجور الفنانين في برنامج رامز جلال الجديد.. ولن تصدق مشاركة هذه الفنانة

دائمًا ما صاحب برامج رامز جلال حالات من الجدل بسبب محتواها أو حتى موضوع المقلب نفسه، ولكن الأزمة هذه المرة مختلفة، فبالرغم من المطبات الصعبة والعثرات التي تعرض لها برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال في نسختيه الماضيتين، إلا أنه كان يخرج منها رابحًا بتحقيق البرنامج أعلى نسبة.

وشهد البرنامج في السنوات الأخيرة عدة مشكلات كان أبرزها أزمة رامز جلال مع الفنانة سماح أنور، ولكن إدارة البرنامج تجاوزت كل لك الأزمات، بل وسعت لتطوير البرنامج بالدفع بعدد كبير من الفنانين والمشاهير العرب والعالميين.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أسماء الفنانين وأجورهم في برنامج رامز جلال الجديد:

مجدي عبدالغني

تعاون مجدي عبد الغني مع رامز جلال
مجدي عبد الغني

وفقًا لتقارير إعلامية مسربة، استغلت الشركة المنتجة لبرنامج رامز جلال الجديد الحدث الأكبر بوصول مصر لنهائيات كأس العالم في روسيا، وبنت عليه فكرة البرنامج، ومن المقرر أن يلعب الكابتن مجدي عبدالغني دور نيشان في النسخة الماضية من البرنامج.

أجور الفنانين في برنامج رامز جلال وفكرة البرنامج

كشفت عدة تقارير ومعلومات مسربة من داخل فريق عمل برنامج رامز جلال الجديد كافة تفاصيل المقلب لهم، وتتحمل الشركة كافة تكاليف السفر والإقامة لهؤلاء النجوم، وبدأ فريق البرنامج منذ فترة تصوير سلسلة من الحلقات في روسيا.

ويحمل البرنامج هذا العام اسم «رامز تحت الثلج»، ويدير فقرة الحوار مع الضيوف مجدى عبد الغني، ويتحدث خلالها معهم عن الفن والرياضة، وتبلغ مدة هذه الفقرة نحو ثلث ساعة.

وبعدها يخرج الضيف في رحلة للتزحلق على الجليد، وفجأة تتعطل الرحلة، وتخرج عليه مجموعة من النمور، حتى إذا شارفت الحلقة على النهاية يخرج «رامز» من «دب» ضخم وينتهي المقلب.

أجور الفنانين في برنامج رامز جلال الجديد

ياسمين صبري

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أشارت التقارير المسربة من داخل البرنامج إلى أن قائمة الضيوف ضمت هذا العام الفنانة الكبيرة ياسمين صبري، التي رفضت في البداية، لكن فريق العمل أقنعها بسهولة «المقلب».

وقالت المصادر إن ياسمين صبري طلبت الحصول على مليون جنيه مقابل استضافتها، وهو ما وافقت عليه الشركة المنتجة.

شيرين عبدالوهاب

صور مسربة من عزاء والد شيرين
شيرين عبدالوهاب

ضمت القائمة اسم المطربة شيرين عبدالوهاب، والتي أقنعها زوجها حسام حبيب بالفكرة، شيرين رفضت الأمر في البداية، لكنها وافقت وحلت ضيفة مقابل حصولها على 150 ألف دولار، لتكون النجمة الأعلى أجرا هذا العام.

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

وأشارت التقارير إلى أن الفنانة غادة عبدالرازق ستحل ضيفة بإحدى الحلقات، وحصلت غادة، بحسب المصادر، على 750 ألف جنيه.

عبدالله السعيد

عرض عبدالله السعيد للبيع على olx
عبدالله السعيد

وعلى صعيد نجوم المستطيل الأخضر، يحل نجم النادي الأهلي والمُعار إلى أحد الأندية الفنلندية عبدالله السعيد ضيفًا على البرنامج، وحصل على 750 ألف جنيه مقابل الظهور في البرنامج.

أحمد مالك وهنا الزاهد

هنا الزاهد وأخوتها على الجليد
هنا الزاهد وأخوتها على الجليد

تشمل قائمة الضيوف أيضا كلا من الفنان الكوميدى الشاب أحمد مالك الذي حصل على 100 ألف جنيه، والفنانة هنا الزاهد التي حصلت على 150 ألف جنيه.

محمد ثروت

والفنان الكوميدي محمد ثروت الذي حصل على 150 ألف جنيه أيضا، وتضم القائمة الراقصة الروسية جوهرة والتي كان ظهورها مفاجأة للجميع، التي حصلت على 75 ألف جنيه.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى